توضيح للأمور ووعد بتصحيح المسار في جلسة ودية جمعت مرتضى بجهاز الزمالك الفني
الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 17:35
كتب : أحمد شوقي صلاح
مرتضى منصور - كريستيان جروس
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة ودية مع كريستيان جروس مدرب الفريق مساء اليوم الأربعاء.
غلب على الجلسة الطابع الودية حسبما ورد بالموقع الرسمي لنادي الزمالك، واستفسر فيها مرتضى عن عديد من الأمور التي يريد استيضاحها.
وأوضح جروس كل ما يريد مرتضى منصور التعرف على إجابات له خلال الجلسة، ثم وعده بتصحيح مسار نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة.
وفى نهاية الجلسة، وجه أمير مرتضى الدعوة لتناول وجبة العشاء، لأفراد الجهاز الفني واللاعبين من أجل لم الشمل والاستقرار.
كان الزمالك قد تعادل مع سموحة مساء أمس الثلاثاء بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.
وصرح مرتضى عقب اللقاء بأنه "سيتدخل في أمور الفريق الفنية، وسيعقد جلسة مع جروس لتصحيح المسار". (طالع التصريحات كاملة)
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.
طالع أيضا
حارس هوريا يثق في قدرة فريقه على عبور الأهلي
سان جيرمان أمام ليفربول.. ألا تلعب كرة القدم
الإسماعيلي استقر على رحيل مضوي ويبحث عمن يخلفه
حكم نهائي برفع الحجز عن أرصدة الزمالك
نرشح لكم
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج
بعد الرعاية التاريخية.. هيثم عبد العظيم يكشف لـ في الجول رؤية أورا لدعم الكرة المصرية












الزمالك
الدوري المصري
بيلسونج كوريا