خاص عامر حسين لـ في الجول: الحكم لم يدون واقعة جنش.. وما الضرر من استخدام أحمد حسن للهاتف؟

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 16:23

كتب : أحمد الخولي

محمود جنش يحتفل بضياع ركلة جزاء ياسر إبراهيم

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الحكم محمد الصباحي لم يدون في تقرير مباراة سموحة والزمالك أن محمود جنش حارس الأخير تشاجر مع أحد المنتمين للفريق السكندري وأن الغرامة التي فرضت على اللاعب جاءت بناء على ما صورته كاميرا التلفزيون.

وقال حسين لـFilGoal.com تعقيبا على تغريم جنش 30 ألف جنيه:"العقوبة فرضت بسبب سلوك غير رياضي من اللاعب رغم أن الحكم لم يدون الواقعة في تقريره. شاهدنا في التلفاز ما قام به وبناء عليه تم تغريمه".

وظهر جنش غاضبا بعد اللقاء الذي انتهى بنتيجة 1-1 وكاد يشتبك مع أحد الأشخاص الذين يعملون في سموحة.

وقررت اللجنة إيقاف علاء نبيل مدرب المقاولون العرب مباراتين بعد تصريحات انتقد فيها أداء لجنة الحكام التي يرأسها عصام عبد الفتاح، وذلك بعد خسارة المقاولون أمام بيراميدز بهدف دون رد في لقاء أداره حكم تونسي.

وواصل حسين "المدرب هاجم رئيس لجنة الحكام حين قال إن الأخير يهين أولاده أو الحكام الذين يعملون معه".

وهاجم نبيل لجنة الحكام واتهمها بالرضوخ لطلب بيراميدز باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الدوري وعلق ساخرا في نهاية حديثه "نحن في دوري مرجان أحمد مرجان".

وشهدت المباراة، التي فاز بها بيراميدز بهدف البرازيلي كينو في ملعب عثمان أحمد عثمان الخاص بالمقاولون، استخدام أحمد حسن المشرف العام على الكرة ببيراميدز للهاتف المحمول أثناء جلوسه على دكة بدلاء فريقه.

وبرر حسين عدم توقيع عقوبة على بيراميدز بسبب تلك الواقعة قائلا:"الهاتف المحمول مسموح به في لوائح مسابقات خارج مصر وذلك إذا كان المدير الفني موقوفا ويجلس في المدرجات. المحلل الذي يجلس على الدكة يستخدم الهاتف. لن نقوم بتفتيش من يدخل الملعب أو يجلس على الدكة".

وأتم "هل سيضر أحدا استخدام الهاتف؟".

طالع أيضا

حارس هوريا يثق في قدرة فريقه على عبور الأهلي

سان جيرمان أمام ليفربول.. ألا تلعب كرة القدم

الإسماعيلي استقر على رحيل مضوي ويبحث عمن يخلفه

حكم نهائي برفع الحجز عن أرصدة الزمالك

حسام حسن: المصري بلا دية مع التحكيم الإفريقي

هل يرحل راكيتيتش عن برشلونة؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك