خالد مرتجي: لم نفقد الأمل في اللعب بالقاهرة رغم أحداث مونانا.. وهذا ما تحقق

السبت، 15 سبتمبر 2018 - 22:38

كتب : حسام نور الدين

لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف مروان محسن في مونانا

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي إن النادي "لم يفقد الأمل في اللعب بالقاهرة"، مشددا أن ذلك ما تحقق بلعب مباراة العودة أمام هوريا كوناكري السبت المقبل في استاد السلام، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث مرتجي لقناة الأهلي قائلا: "كل عضو في المجلس يعرف جيدا ويقدر قيمة جماهير النادي، وإنها الدرع والسيف، وإن كلمة جمهوره حماه ليست من فراغ، وهو الأمر الذي جعل مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يعمل منذ اليوم الأول له على خوض الفريق الأول لكرة القدم مبارياته في ستاد القاهرة".

وأضاف "وهو ما تحقق بالفعل خلال مواجهة مونانا الجابوني، لكن أحداث الشغب التي حدثت خلال اللقاء من جانب عدد قليل من الجمهور أعاد الأمور للمربع صفر".

وتابع خالد مرتجي: "رغم هذه الأحداث لم يفقد المجلس الأمل في بدء العمل من جديد من أجل إعادة مباريات الفريق للقاهرة، وهو ما تحقق مؤخرا حيث يخوض الأهلي مباراة هوريا كوناكري الغيني يوم السبت المقبل على ستاد السلام".

وأضاف مرتجي " جماهير الأهلي عليها أن تدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقها خلال لقاء بطل غينيا، حيث أن الفريق في أمسّ الحاجة للدعم الجماهيري والمساندة من أجل الفوز باللقب الأفريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأتم خالد مرتجي "جميع أعضاء مجلس الإدارة يشعرون بنبض الجماهير وبما يشغلهم لذلك فإن هناك لجنة خاصة بشأن مباريات الفريق، وتم عمل نظام خاص يشمل أحدث الطرق العلمية بشأن حضور الجماهير للمباريات، وتحديث قاعدة البيانات، وفقا لما يحدث في أوروبا من أجل التسهيل على الجماهير ومساعدتها في تحقيق هدفها وهو مساندة فريق الكرة في المدرجات، لأن ذلك يمنح الأهلي قوة كبيرة".

اقرأ أيضا

الأهلي لـ في الجول: عقوبة على صالح جمعة؟ حتى الآن ليس على قوتنا

خطاب رسمي – المصري يتمسك بلعب مباريات الدوري في بورسعيد.. "حصلنا على الموافقة"

في حضرة جيلبرتو بقميص الأهلي.. أوجوستو ينجو من بطش مازيمبي

كاف يخطر الاتحاد المصري بموعد لقاء الفراعنة في سوازيلاند

المنتخب يكشف لـ في الجول موعد إعلان محترفي قائمة سوازيلاند

أبو تريكة يحذر كلوب بسبب "طمع وأنانية" صلاح وماني

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك