خطاب رسمي – المصري يتمسك بلعب مباريات الدوري في بورسعيد.. "حصلنا على الموافقة"

السبت، 15 سبتمبر 2018 - 20:06

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي لنادي المصري

أرسل مجلس إدارة نادي المصري برئاسة سمير حلبية خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، يطلب من خلاله لعب مباريات الدوري في مدينة بورسعيد.

وأشار مجلس إدارة المصري في خطابه إلى "موافقة مديرية أمن بورسعيد على إقامة مباريات المصري على استاد بورسعيد وخصوصا بعد ظهور الجماهير في المباريات الإفريقية بالمظهر المشرف".

وجاء خطاب المصري الذي نُشر على الموقع الرسمي للنادي والذي أُرسل إلى ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على النحو التالي:

"نتشرف بالإحاطة بأن إدارة النادي المصري تتمسك بحقها في إقامة المباريات الداخلية والخارجية مثل جميع أندية الدوري العام، رغبتا في تحقيق مبدأ تكافئ الفرص بين الأندية".

"مع العلم بتحمل النادي المصري قرار اللعب خارج بورسعيد أكثر من موسم. الأمر الذي كلف خزينة النادي مبلاغ باهظة من إيجار ملعب الجيش في برج العرب وإقامة الفريق بالفنادق بالإٍسكندرية مع قلة الموارد المالية للنادي".

"كما نحيط سيادتكم علما بالتمسك باللعب في بورسعيد ذهابا وإيابا وذلك بعد إنتهاء قرار حظر اللعب على الاستاد".

"وفي حالة عدم موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على ذلك، فأن إدارة المصري متمسكة بحقها الشرعي في اللعب على استاد النادي المصري في بورسعيد".

"مع العلم بترحيب السيد مدير أمن بورسعيد بإقامة جميع مباريات النادي المصري في بورسعيد، وخصوصا بعد ظهور الجماهير في المباريات الإفريقية بالمظهر المشرف والذي أشاد به جميع الجهات الأمنية وخصوصا بعد عودة الجماهير للمدرجات لمشاهدة المباريات".

"مما أصبح عبئا كبيرا على جماهير النادي، تحمل مشقات ومخاطر الطريق ذهابا وعودة مع صعوبة التأمين من بورسعيد إلى استاد الجيش في برج العرب".

ويحتل المصري المركز السادس على سلم ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من 6 مباريات.

ويستعد المصري لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحد في ذهاب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.

طالع أيضا:

المنتخب يكشف لـ في الجول موعد إعلان محترفي قائمة سوازيلاند

كاف يخطر الاتحاد المصري بموعد لقاء الفراعنة في سوازيلاند

بالفيديو - مهاجمو سوسيداد وتير شتيجن يهدون انتصارا ثمينا لبرشلونة

أبو تريكة يحذر كلوب بسبب "طمع وأنانية" صلاح وماني

ميسي: لا أشاهد مبارياتي.. ولا أحب دراسة الخصوم

كلوب: لا يوجد ما انتقده اليوم.. انتصرنا على واحد من أفضل فرق العالم

التعليقات