بالفيديو - مهاجمو سوسيداد وتير شتيجن يهدون انتصارا ثمينا لبرشلونة

السبت، 15 سبتمبر 2018 - 18:08

كتب : زكي السعيد

سواريز - برشلونة - سوسيداد

حقق برشلونة انتصارا ثمينا على مضيفه ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف، على ملعب أنويتا، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قرر إبقاء سيرخيو بوسكيتس وفيليبي كوتينيو خارج تشكيلته الأساسية، مع الدفع بـ سيرجي روبيرتو في خط الوسط.

الضيوف ظهروا مرتبكين خلال الشوط الأول على ملعب واجهوا عليه صعوبات بالغة في مرات عدة سابقة.

ليستقبل برشلونة الهدف الأول في الدقيقة 13 بواسطة المدافع أريتز إيلوستوندو الذي سدد بيسراه مستغلا كرة مرتدة من الدفاع الكتالوني، نتيجة انتهى عليها الشوط الأول.

جنون الشوط الثاني

في الشوط الثاني اشتعلت المباراة بسيناريو مجنون، عندما سنحت الفرصة لـ سوسيداد حتى يضاعف النتيجة بـ3 مواجهات صريحة مع الحارس مارك أندري تير شتيجن في ظرف 5 دقائق.

ميكيل أويارزابال بدأ سلسلة الإهدار للفريق الباسكي بتسديدة يمينية عالية في الدقيقة 59، قبل أن يعقبه ثيو هيرنانديز بعد دقيقتين عقب انفراده من وسط الملعب.

قبل أن يكمل خوانمي رعونة زملائه، ويهدر انفرادا جديدا بتألق من تير شتيجن في الدقيقة 63.. قبل أن يتعرض أصحاب الأرض لعقاب مبرح.

بداية في الدقيقة 63 –نفسها- عندما استغل لويس سواريز هفوة من الحارس خيرونيمو روي في التعامل مع كرة عالية، ليسدد بقوة مدركا التعادل.

برشلونة كاد أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 65 من تسديدة على فيليبي كوتينيو على طريقتها الخاصة، إلا أن روي أبعدها إلى ركنية.

ركنية نتج عنها الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 66 بواسطة عثمان ديمبيلي الذي استغل أخطاء دفاعية جديدة قاتلة من أصحاب الأرض.

خوانمي عاد ليعيد رسم الكابوس في أذهان الجماهير الحاضرة، وأهدر فرصة جديدة في الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من البديل ميرينو، إلا أن رأسية مهاجم سوسيداد مرت مباشرة إلى جوار قائم تير شتيجن.

بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة (العلامة الكاملة) في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند 4 نقاط في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

أبو تريكة يحذر كلوب بسبب "طمع وأنانية" صلاح وماني

كاف يخطر الاتحاد المصري بموعد لقاء الفراعنة في ملعب سوازيلاند

باكاري جاساما حكما لمباراة الأهلي مع هوريا

مرتضى ووزير المالية يعلنان تسوية مديونيات الزمالك لدى الضرائب "إلغاء فوائد بـ56 مليون جنيه"

كلوب: لا يوجد ما انتقده اليوم.. انتصرنا على واحد من أفضل فرق العالم

النقاز يعود للزمالك

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك