محمود عبد العزيز - الزمالك - القادسية
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك اعتماد إسماعيل يوسف رئيسا لبعثة الفريق في الكويت لملاقاة القادسية.
ويسافر الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي في إياب دور الـ32 من البطولة العربية.
بعثة الزمالك تسافر الكويت يوم 26 سبتمبر الجاري، لمواجهة القادسية يوم 28 سبتمبر.
كان الزمالك قد تعادل مع القادسية في القاهرة بدون أهداف في مباراة الذهاب، ويحتاج للتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور التالي من البطولة.
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.
طالع أيضا:
مرتضى ووزير المالية يعلنان تسوية مديونيات الزمالك لدى الضرائب "إلغاء فوائد بـ56 مليون جنيه"
تقرير - بند في عقد مارسيال يمنع يونايتد من بيعه.. والإعارة مطروحة
دي روسي: رفضت العروض في الماضي لأنه ليس قراري.. أنا مملوك لروما
إسماعيل يوسف رئيسا لبعثة الزمالك في الكويت
مستشفى الأهلي – أشعة لتحديد إصابة سعد ونجيب
بالوتيللي يكشف عن سبب عدم عودته للعب في الدوري الإيطالي
مؤتمر أليجري – عن رونالدو وجائزة الأفضل في العالم.. وإراحة البعض في مباراة ساسولو
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












البطولة العربية للأندية
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. انطلاق المباراة