كارتيرون: هوريا منافس عنيد.. ويمتلك لاعبين موهوبين في خط الهجوم

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 11:28

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الأهلي - كمبالا - كارتيرون

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة هوريا كوناكري الغيني، التي تقام يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا لن تكون سهلة علي الإطلاق.

وأضاف لموقع ناديه الرسمي أن الأهلي سيواجه منافسا عنيدا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقي الفريقان مجددا يوم 22 سبتمبر في مباراة العودة.

وأشار كارتيرون إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل في تقديم مباراة جيدة وقوية أمام هوريا الغيني، وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه شاهد جميع مباريات هوريا في دوري أبطال إفريقيا، وأن هذه المواجهات كشفت عن منافس قوي، خاض مباريات جيدة ونجح في الوصول إلى دور ربع النهائي، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في مباراة العودة.

وشدد المدرب الفرنسي علي أن فريق هوريا يمتلك لاعبين موهوبين في جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة في خط الهجوم.

وجدد كارتيرون، تأكيده على أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه يسير خطوة خطوة في البطولة، ويتعامل مع كل مباراة علي أنها بطولة في حد ذاتها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبي الأهلي.

واختتم باتريس كارتيرون تصريحاته مؤكدا أنه يبحث دائما عن إسعاد جماهير الأهلي، ويرغب في تحقيق حلمهم بالعودة من جديد إلى منصة التتويج بدوري أبطال إفريقيا وجميع البطولات التي يشارك بها الفريق.

وفي سياق آخر وصل علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غينيا فجر اليوم قادما من تونس؛ للانضمام إلى بعثة الأهلي.

وشارك معلول مع منتخب تونس في مباراته الأخيرة أمام سوازيلاند في ثاني جولات المنتخب التونسي بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية2019 التي تقام في الكاميرون.

اقرأ أيضا:

وكيله: معروف سيجدد للزمالك خلال يومين.. وخطوة تفصله عن أهلي طرابلس

إبراهيم حسن يناشد إدارة المصري اللجوء للفيفا للعب في بورسعيد

قبل ستاد السلام - تعرف على 8 ملاعب خاض عليها منتخب مصر مبارياته

حكاية تمثال صالح سليم - مسابقة بين 15 نحاتا لرسم 3 شخصيات

الحارس الرابع لمنتخب مصر حائر بين 8 أسماء

أحمد حسن لـ في الجول: بيراميدز لن يفرط في أفشة.. ولم نفاوض مؤمن زكريا

التعليقات