أمير مرتضى ردا على ميدو: أنت من ظلمت باهر في الزمالك.. ولماذا نفاوضه ولدينا 3 دوليين بمركزه

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 21:14

كتب : FilGoal

باهر المحمدي

رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك على أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك الأسبق ومحلل الكرة المصرية بخصوص "المتسبب في رحيل باهر المحمدي عن الفريق".

ميدو هاجم ما وصفهم بـ"طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور بأن باهر المحمدي لا يصلح للعب في الزمالك" وذلك عقب مشاركة لاعب الإسماعيلي مع منتخب مصر ضد النيجر. (طالع التفاصيل)

ولكن رأي أمير مرتضى يختلف تماما عن ميدو.

وقال أمير مرتضى: "ميدو صديقي وأخي ولكن ما قاله ليس صحيحا على الإطلاق".

وسرد أمير قصة صفقة باهر المحمدي خلال حديثه الإذاعي مع برنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: "عندما جاء ميدو إلى الزمالك قادما من الإسماعيلي، أخبرنا بوجود كنز في الدراويش يُسمى باهر المحمدي. اللاعب لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الإسماعيلي وقتها، وأخبرنا ميدو بأنه في حالة تعاقدنا مع اللاعب الآن، لن يشعر الدراويش بمدى أهميته".

وأضاف "ميدو طلب ضم باهر المحمدي على سبيل الإعارة مع أحقية شراء. وفي النهاية انضم باهر معارا ولكن دون أحقية شراء لأننا في نفس الوقت قمنا بفسخ إعارة شيكابالا إلى جانب الاستعانة بميدو نفسه من الإسماعيلي".

وأردف "لم أكن مسؤولا وقتها في الزمالك ولكنني كنت قريبا من كل الأحداث".

وتسائل "هل لعب باهر المحمدي أي مباراة مع ميدو؟ لا. وعندما سألته بشكل ودي عن السبب، أخبرني أنه في حالة مشاركة باهر فأنه "هيكسر الدنيا" ووقتها سيطلب الإسماعيلي مبلغا كبيرا للاستغناء عن اللاعب".

وتابع "إذا، ماذا استفاد الزمالك من استعارة اللاعب؟ لم نستفد به ولم يستفيد اللاعب".

ويرى أمير مرتضى "ميدو هو من ظلم باهر المحمدي. جعل الزمالك يضم اللاعب ولم يشركه ولم يترك الفرصة للاعب للمشاركة مع الإسماعيلي".

وأردف "إذا شارك المحمدي وقدم أداءً مميزا، وقتها كنا سنتفاوض مع الإسماعيلي ونضم اللاعب بمبلغ كبير أو قليل، لا مشكلة في ذلك".

هل يفاوض الزمالك، باهر المحمدي؟ يُجيب أمير بشكل قاطع "لا مفاوضات رسمية ولا مفاوضات ودية على الإطلاق".

واستدرك "باهر المحمدي لاعب واعد جدا ولكننا نمتلك 3 دوليين في مركزه".

وعدد "نمتلك ظهير أيمن منتخب تونس وهو حمدي النقاز. ونمتلك حازم إمام قائد الزمالك وظهير أيمن المنتخب السابق. وكذلك لدينا كماتشو وهو لاعب واعد جدا ويلعب في منتخب مصر للناشئين".

واستكمل "هل منطقي البحث عن لاعب في نفس المركز لأنه ظهر في مباراة دولية مع المنتخب؟ بالتأكيد لا".

وكرر "باهر المحمدي لاعب جيد جدا وواعد للغاية وقيمته أكبر من تقييمه بسبب ظهوره في مباراة واحدة مع المنتخب. إذا حدثت بعض الأمور في المستقبل لن تكون بسبب مباراة واحدة".

وأتم "كريستيان جروس لم يتحدث معنا عن ضم أي لاعب أو الاستغناء عن أي لاعب في الوقت الحالي. الوقت مازال مبكرا على سوق الانتقالات الشتوية".

باهر المحمدي صاحب الـ 22 عاما لعب 4 مباريات مع الإسماعيلي هذا الموسم.

وفي الموسم الماضي، شارك باهر في 20 مباراة مع الدراويش.

طالع أيضا

حقيقة "وعد أزارو" بالرحيل في يناير

صلاح ضمن المرشحين لدخول تشكيل الفيفا المثالي

مذكرات في الجول - أبو جريشة.. بطل من رحم الحرب

جدول ناري ينتظر صلاح بسبب تشيلسي

عبد الظاهر السقا يتحدث عن الفارق بين كوبر وأجيري

التعليقات
قد ينال إعجابك