لاعب وسط الإسماعيلي: حزين لعدم انضمامي لمنتخب مصر الأوليمبي
الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 20:33
كتب : ياسر الشريف
مصر الأوليمبي
تحدث عبد الرحمن مجدي لاعب وسط الإسماعيلي عن فترته مع خير الدين مضوي مدرب الفريق وكذلك غيابه عن قائمة منتخب مصر الأوليمبي.
وقال عبد الرحمن مجدي: "سعيد للغاية بثقة خير الدين مضوي ومنحي فرصة اللعب".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com أبذل قصارى جهدي في التدريبات لضمان المشاركة في التشكيل الأساسي للإسماعيلي. اللعب كأساسي في الدراويش ليس سهلا".
وواصل "الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، خاصة في خط الوسط. وهذا يجعلني أقاتل في التدريبات".
وأكمل حديثه قائلا: "حزين لعدم انضمامي لمنتخب مصر الأوليمبي ولكن مازال لدي آمل في العودة من جديد لصفوف المنتخب في الفترة المقبلة".
وتابع "لا أريد أن يتكرر معي ما حدث الموسم الماضي مع ديسابر وهو ابتعادي عن المشاركة بعد الظهور في بداية الموسم".
واستكمل "هدفي مواصلة اللعب كأساسي في الإسماعيلي والعودة للمنتخب ومن بعد ذلك الاحتراف الخارجي".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة إنبي في الجولة السادسة من الدوري المصري.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن برصيد 6 نقاط من 5 مباريات.
طالع أيضا
حقيقة "وعد أزارو" بالرحيل في يناير
صلاح ضمن المرشحين لدخول تشكيل الفيفا المثالي
مذكرات في الجول - أبو جريشة.. بطل من رحم الحرب
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












مصر | الأولمبي
الإسماعيلي