تنس - تغريم سيرينا ويليامز 17 ألف دولار بعد ما حدث في نهائي أمريكا المفتوحة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 23:08

كتب : شادي نبيل

سيرينا ويليامز

فرّض الاتحاد الأمريكي للتنس غرامة مالية على سيرينا ويليامز وصيف بطولة أمريكا المفتوحة آخر البطولات الأربع الكبرى لعام 2018 التي اختتمت مساء السبت، بسبب أحداث المباراة النهائية أمام اليابانية ناومي أوساكا.

ويليامز المصنفة 26 عالمياً فشلت في حصد اللقب السابع بتاريخ البطولة وخسرت بمجموعتين دون رد لتتوج أوساكا باللقب الأول بتاريخها في بطولات جراند سلام.

وتبلغ قيمة الغرامة 17 ألف دولار بسبب ما حدث من تعدي باللفظ على كارلوس راموس حكم اللقاء عقب توجيهه إنذار للأمريكية لتلقيها توجيهات من المدرب وهو ما أثار حفيظة اللاعبة وتدخل في مشادات معه.

وقامت سيرينا بعد خسارة أحد الأشواط بكسر المضرب الخاص بها ليحتسب الحكم نقطة عليها وتزيد متاعب الأمريكية بعد احتساب شوط كامل لصالح منافستها.

وتقسم قيمة الغرامة بنحو 10 آلاف دولار للألفاظ التي وجهتها للحكم، و4 آلاف أخرى لتلقيها تعليمات من المدرب وأخيراً 3 آلاف دولار لإلقاء المضرب الخاص بها.

ووصفت ويليامز الحكم بألفاظ مثل "اللص" و"الكذاب"واتهمته عقب المباراة بمعاقبتها بسبب التمييز الجنسي وإنها ما كانت لتتلقى عقوبات لو كانت ذكرا.

ويتواصل فشل اللاعبة في الفوز ببطولة جراند سلام منذ عودتها للملاعب عقب وضع مولودتها الأولى، وتخسر اللقب الثاني تواليا بعد ويمبلدون يوليو الماضي.

اقرأ أيضا

في الجول يكشف – أصداء أزمة الأهلي والإنتاج.. موقف عقاب نور الدين وتقنية الفيديو

زيزو لـ في الجول: موريرينسي لم يستخرج إقامة في البرتغال.. لا أستطيع التواصل معهم

الأهلي لـ في الجول: الكاف يرفض إقامة مباراة هوريا في برج العرب بسبب العزوف الجماهيري

عامر حسين يكشف لـ في الجول رد الأهلي بعد موافقة الأمن على 60 ألف في برج العرب ضد هوريا

خبر في الجول - خطوة من اتحاد الكرة بعد "عزوف الجمهور" عن مباراة النيجر

التعليقات

قد ينال إعجابك