زيمبابوي تحبط الكونغو الديموقراطية لتتصدر مجموعتها في تصفيات إفريقيا وبنين تجاور الجزائر

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 21:10

كتب : FilGoal

زيمبابوي

خرجت زيمبابوي بتعادل ثمين بنتيجة 1-1 من أرض مضيفتها الكونغو الديموقراطية بنتيجة اليوم الأحد في الجولة 2 من مباريات المجموعة السابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 وانتهت مباراة توجو وبنين بدون أهداف لتجاور الأخيرة فريق الجزائر في صدارة المجموعة الرابعة.

وتقدمت زيمبابوي بهدف خاما بيليات في الدقيقة 22 وتعادل تييفي بيفوما للكونغو الديموقراطية في الدقيقة 50.

ويتساوى المنتخبان في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط مقابل نقطة وحيدة لمنتخبي لليبيريا والكونغو اللذين تعادلا الأحد.

وفي المجموعة الرابعة تتساوى بنين مع الجزائر في الصدارة برصيد 4 نقاط مقابل نقطة وحيدة لجامبيا وتوجو.

وفازت أنجولا على ضيفتها بوتسوانا لتحقق فوزها الأول في التصفيات وتعادلت ليبيريا بنتيجة 1-1 مع الكونغو ليحصد الفريقان أول نقطة في مشوارهما نحو البطولة المقامة في الكاميرون 2019.

وسجل هدف فوز أنجولا اللاعب جيلسون في الدقيقة 30. وأحرز لليبيريا في الدقيقة 62 ويليام جيبور لاعب طلائع الجيش والترسانة السابق والوداد المغربي حاليا وأدرك التعادل للكونغو إليا ميشاك في الدقيقة 83.

وتتساوى أنجولا مع بوركينا فاسو برصيد 3 نقاط في ترتيب المجموعة التاسعة التي يتصدرها منتخب موريتانيا بست نقاط ويتذيلها فريق بوتسوانا بلا رصيد.

وقفزت غينيا لصدارة المجموعة الثامنة بفوزها على ضيفتها جمهورية إفريقيا الوسطى بهدف دون رد سجله سيدوبا سوماه في الدقيقة 65.

ورفعت غينيا رصيدها إلى 6 نقاط ويليها في الترتيب منتخبا إفريقيا الوسطى وكوت ديفوار برصيد 3 نقاط وتتذيل رواندا المجموعة بلا رصيد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك