إنريكي: سنهاجم إنجلترا منذ البداية.. ولن أعطي تلميحات لساوثجيت

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 - 22:15

كتب : زكي السعيد

لويس إنريكي - إسبانيا

تحدث لويس إنريكي مدرب إسبانيا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ظهوره الأول بمنصبه الجديد، في مواجهة إنجلترا على ملعب ويمبلي.

إنجلترا تستقبل إسبانيا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

إنريكي أبدى سعادته بمواجهة منتخب الأسود الثلاثة على ملعب عريق: "أحب اللعب أمام إنجلترا في ويمبلي، الأمر مثالي، وأنا سعيد بتواجدي هنا، سنستمتع بالتدريب الأخير على ملعب أسطوري، وغدا سنستمتع بالمباراة".

المباراة توافق اليوم الوطني لمقاطعة أستورياس –مسقط رأس إنريكي-: "إنه يوم مميز لشخص من أستورياس مثلي، آمل أنه يوم عظيم بمستوى جيد من اللاعبين. لا تتملكني أي شكوك بشأن مباراة الغد، أنا سعيد بما رأيته من اللاعبين في التدريبات".

مشيرا إلى أن إسبانيا ستتبع نهجها الهجومي المعتاد في حقبته: "سنهاجم منذ البداية ونحاول الاستحواذ على الكرة وخلق محاولات أكثر من المنافس، سنضغط ضغطا عاليا قدر الإمكان، ونسيطر على الفترات المهمة بالمباراة".

إلا أنه رفض الإفصاح عن تشكيلته الأولى: "لن أفصح عن التشكيلة، لأني معتاد على إخبار اللاعبين أولا. أمتلك لاعبين رائعين، وأنا متفائل للغاية".

وعن هوية مسددي ركلات الجزاء والتنظيم في الركلات الثابتة: "يمكن أن أفصح عنها، ولكني لأن أعطي تلميحات لساوثجيت الذي يمتلك جواسيس بالطبع، لكن كان أسبوعا حافلا، في الملعب وفي غرفة الفيديو. أنا راض ولكني لن أعطي تلميحات، أنهج المدرسة القديمة".

قبل أن ينفي ما تردد عن رغبته في تغيير قيادة المنتخب: "القيادة في المنتخب الوطنية تتم بناء على عدد المباريات الدولية، إنه اللاعب صاحب الشخصية الأقوى في المنتخب، إنه قائد في الملعب وخارجه".

كما كان إنريكي ضبابيا بشأن مركز حراسة المرمى الذي يشهد منافسة بين دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وكيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي: "لا أدري ما الذي سيتم، ولكني لا أملك أي شكوك بشأن هذا المركز أبدا".

طالع أيضا:

ماذا قال جوارديولا للاعبي سيتي عقب رباعية ليفربول

دونجا يختار أفضل فريق ومفاجأة الدوري

خالد قمر: توقعت انضمامي لمنتخب مصر

قصة انتقال حسين ياسر من الأهلي إلى الزمالك

ماذا يفعل مدرب منتخب مصر في مباراته الأولى في برج العرب

الإعلان عن موعد وتوقيت الكلاسيكو

التعليقات