خاص خالد قمر لـ في الجول: كنت أتوقع تواجدي بالمنتخب.. وأرغب في الاستمرار مع الاتحاد

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 - 12:52

كتب : أحمد شاكر

خالد قمر - الاتحاد السكندري - أحمد مجدي

الأداء الجيد الذي يقدمه الاتحاد السكندري في الآونة الأخيرة يرجع إلى تألق مجموعة كبيرة من اللاعبين تحت قيادة مدربهم محمد عمر، وخالد قمر أحد هؤلاء المتألقين بالتأكيد.

مهاجم زعيم الثغر، والزمالك السابق تحدث لـFilGoal.com عن استحقاقه التواجد في قائمة المنتخب الوطني وعن طموحه هذا الموسم وكذلك مستقبل.

وإلى نص الحوار..

كلمة السر خلف الانسجام وأداء الاتحاد

"الإدارة توفر كل شيء ورئيس النادي يستجيب لجميع الطلبات، قبل السفر (إلى تونس بالبطولة العربية) كان هدفنا تحقيق الفوز، والكرة ليس بها كبير أو صغير (يقصد تخطي الترجي)".

"تعبنا في هذه المباراة للغاية ولهذا صعدنا وحققنا مكسبا كبيرا لجمهور الإسكندرية، إنه أمر مشرف للكرة المصرية".

"فريق الاتحاد لم يحقق أي بطولات بالآونة الأخيرة لذا فالتأهل من بوابة الترجي وفي ملعبه (رادس) أمر كبير بالنسبة لي وللجميع".

"ما أقدمه توفيق من ربنا بعد بذل مجهود كبير للغاية، وعامل كبير بالنسبة لي أنا واللاعبين هو محاولة إسعاد الجماهير".

اختيارات أجيري

"كنت متوقع تواجدي في المنتخب، لو تحدثنا عن الإحصائيات فأنا من أفضل اللاعبين سواء على صعيد التحرك أو التسجيل، أقدم مجهودا جيدا ولم أقصر في شيء".

"لكن لا توجد مشكلة في ذلك، سأبذل جهدا مضاعفا للتواجد، لا أريد القول لو إنني تواجدت في نادي آخر لانضممت لأن أنا في نادي كبير".

"انتصرنا على الإسماعيلي وهو فوز لم يتحقق منذ 15 عاما على ملعب الإسكندرية، كما قلت أنا أقدم بشكل جيد ولكن الاختيارات في النهاية ملك الجهاز الفني وهم مقتنعين بما يفعلوه وأنا سأحاول بذل المزيد وتواجدي شرف كبير".

"لم انضم لقائمة المنتخب منذ 3 أعوام، وانضمامي من نادي الاتحاد سيكون أمرا جيدا، طالما الاتحاد يقدم نتائج جيدة ويرتقي للأعلى فهذا سيسهل مهمتي".

طموح هذا الموسم

"كل نادي انضم له اترك بصمة، مع الشرطة حققت المركز الرابع، ومع الزمالك حققت الكأس والسوبر، مع سموحة تواجدنا في المركز الثالث، ومع الاتحاد الموسم قبل الماضي احتلينا بالمركز السابع، عدت للزمالك مرة أخرى ولم استطع المساهمة بشكل كبير وبانتقالي للإنتاج حققنا المركز السابع".

"طموحي أن يتواجد الاتحاد في المربع الذهبي هذا الموسم، لقب الهداف حققته من قبل ولا يشغلني في المقام الأول، ما يهمني تحقيق شيء للاتحاد".

"ولكن بالتأكيد أرغب أيضا في تحقيق لقب هداف الدوري".

سلبيات وإيجابيات الدوري

"الدوري قوي للغاية حتى الآن، ولكن بعد 9 جولات يمكن تحديد أفضل الفرق، لكن هناك أندية الإنتاج الحربي وبيراميدز يقدمان أداء جيدا بجانب الأهلي والزمالك".

"ما ينقصنا فقط عودة الجماهير بشكل كامل، تواجد الجماهير أمر مهم ويحفزنا بشكل كبير كما حدث في البطولة العربية".

العودة للزمالك

"لو تمسك بي نادي الاتحاد ورغبوا في استمراري فإنني سأستمر معهم، الزمالك بيتي ولكن لم أحصل على فرصتي بشكل كافي، أنا سعيد بتواجدي مع الاتحاد".

اقرأ أيضا:

بعد الأداء المذهل رفقة واتفورد.. جراثيا مدرب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي

البرازيل تعلن مواجهة الأرجنتين والسعودية على أرض الأخير

بالفيديو - من أول تسديدة.. صاروخية سيري أفضل هدف بالدوري الإنجليزي عن شهر أغسطس

مسيرة رائعة وأهداف جميلة.. ماذا فعل شنايدر مع هولندا قبل اعتزاله دوليا

إسلام الشاطر يختار لـ في الجول الأفضل والأسوأ بالدوري ومفاجأة لم تكن متوقعة

حسين ياسر المحمدي يحكي لـ في الجول قصة انتقاله إلى الزمالك: الأهم كان كيفية الرحيل عن الأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك