خاص في الجول يكشف – هل يحق لأجاي وبانسيه المشاركة مع الأهلي والمصري إفريقيا؟

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 23:22

كتب : عاطف شادي

الأهلي - تاونشيب - أجاي

الأهلي والمصري. ثنائي فرسان الكرة المصرية المتبقي في البطولات الإفريقية.

الأهلي يشارك في دوري أبطال إفريقيا ويلاقي هوريا الغيني، فيما يلعب المصري بالكونفدرالية الإفريقية مع اتحاد العاصمة الجزائري.

وفي وقت يبحث فيه الفريقين عن تواجد كل لاعب مع نقص القائمة بسبب رجيل بعض اللاعبين أو إصابة البعض الأخر، فالبعض تسائل.. هل يحق لأجاي وبانسيه المشاركة مع فريقيهما؟

يعاني أريستيد بانسيه المهاجم البوركينابي للنادي المصري من كسر في الكاحل، فيما تعرض لأجاي لإصابة بقطع في الرباط الخارجي للركبة.

بانسيه تمرد على المصري ورفض العودة مع اقتراب عودته من الإصابة، ما دعا الجهاز الفني لإجراجه من قائمة الفريق المحلية وإدراء اسمه على قائمة الانتظار حفظا لحقوق النادي.

على الجهة الأخرى، اضطرت إدارة الأهلي لإدراء أجاي أيضا على قائمة الانتظار مع تخفيض قوائم الفرق محليا إلى 25 لاعب وحاجتهم لقيد لاعبين آخرين.

FilGoal.com سأل أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة شئون اللاعبين "هل يحق للاعبين المشاركة مع فريقيهما حال التأهل لادوار مقبلة وتعافيهما من الإصابة وتوصل المصري لاتفاق مع بانسيه بالعودة؟

رد أحمد مجاهد لـFilGoal.com كان بالتأكيد على عدم قدرة الثنائي المشاركة "لا، لا يحق لهما المشاركة بالبطولة حتى نهايتها".

وأوضح "الأهلي والمصري رفعا اسمي أجاي وبانسيه من قائمتي الفريقين المحلية ووضعاهما على قائمة الانتظار، وقائمة الانتظار منفصلة تماما عن قائمة الفريق الأساسية".

مجاهد اتبع "هذا يعني أن مشاركة الثنائي المرفوع من القائمة المحلية إفريقيا مرة أخرى، مشروط بإعادة قيده في القائمة المحلية قبل أن يقيد من جديد في القائمة الإفريقية أيضا".

وأتم "القيد المحلي أغلق بطبيعة الحال ولن يفتح إلا في شهر يناير، وبالتالي فسيكمل الفريقين مشوارهما بما يملكون من لاعبين فقط".

اقرأ ايضا

كل تصريحات باتريس كارتيرون في حواره مع قناة الأهلي

"بعد اعتذار اللاعب".. الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا

الزمالك يتفق مع أتشيمبونج على فسخ تعاقده بالتراضي

كارتيرون: أشكر الأهلي على رد الفعل بعد مباراة الإنتاج.. أسامح خطأ الحكم لكن لا أفهمه

مران المنتخب - أجيري يطمئن على مروان.. ويضع ملامح التشكيل أمام النيجر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك