حوار مطول – مارسيلو يتحدث عن "شائعات الرحيل".. وغضبه في مباراة العاشرة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 11:27

كتب : زكي السعيد

مارسيلو - ريال مدريد

فتح البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد، قلبه للحديث عن مسيرته مع النادي الإسباني، وتطرق لماضيه ومستقبله مع الفريق الذي حضر إليه قبل 11 عاما.

مارسيلو

النادي : فلومينينسي

مارسيلو تحدث لقناة ريال مدريد الرسمية، واستعرض العديد من الأشياء التي تخص أسلوب لعبه، شائعات رحيله، مشاعره عند التتويج بدوري أبطال أوروبا.

القائد الثاني لريال مدريد أفصح عن أسلوبه في لعب كرة القدم: "عليك أن تساعد في الهجوم والدفاع، أشعر بالهدوء عندما أتمركز في الأمام، وأتواصل جيدا مع أسينسيو ولوكاس وكريم وإيسكو.. الأمر سهل علي".

معترفا: "مساعدة المهاجمين تسعدني، أنا لاعب هجومي، ولكن الظهير يجب أن يدافع أكثر من الهجوم، أحاول المساعدة عندما أكون في الأمام".

ومضيفا: "أشاهد جميع مبارياتي حتى أتعرف على أخطائي وألا أكررها مجددا، لا أحب أن أشاهد أهداف فحسب".

وعن الانطلاقة المميزة في الدوري الإسباني بالانتصار في 3 مباريات: "علينا أن نواصل التطور دائما، فكل مباراة يمكن أن تحدد هوية البطل، ولذا يجب أن نتحلى برغبة الفوز وحصد النقاط الثلاث".

واسترجع اللاعب الدولي البرازيلي ذكريات التتويج بدوري أبطال أوروبا 2014، المواجهة التي حل فيها بديلا، ونجح في تسجيل هدف فريقه الثالث في الانتصار 4-1 على أتليتكو مدريد: "بدأت المباراة على مقاعد البدلاء، كنت غاضبا، من الطبيعي أن يتملكني هذا الإحساس لأني لا أستطيع المساعدة. دخلت أنا وإيسكو إلى الملعب في الشوط الثاني، وأعطينا كل ما نملك، الهدف الذي سجلته هو نتاج العمل الذي قدمته. شعرت بسعادة كبيرة في تلك اللحظة (التسجيل)، لا أدري ما شعور المهاجمين، ولكن التسجيل لريال مدريد في مباراة نهائية هو شيء لا يقدر بثمن بالنسبة لي، تملكني شعور رائع".

وواصل: "كانت لحظات قيّمة سأحكي لأبنائي عنها، ما اختبرته في مدريد بمثابة الحلم، لعب المباراة النهائية والفوز بها رغبة لأي لاعب".

وعن الطريقة التي احتفل بها لحظة تسديد كريستيانو رونالدو لركلة الجزاء الأخيرة والحاسمة في الانتصار على أتليتكو –مجددا- بنهائي دوري أبطال أوروبا 2016: "احتضنت إيسكو لأنه كان أقرب اللاعبين لي، تبادلنا بعض الكلمات حتى نهدّئ بعضنا، لم أعتقد أبدا أننا سنخسر تلك المباراة، كنت مستعدا للفوز والاحتفال".

مارسيلو لم يخف فخره بتمثيل ريال مدريد: "ريال مدريد يأخذك إلى أمور لا تستطيع تفسيرها، فأنت تمثّل العديد من الأمور هنا، الناس يتهافتون عليك في الإجازات بصفتك لاعبا لريال مدريد، إنه أمر جنوني، استمتعت كثيرا بكل مباراة وبكل حصة تدريبية وبكل لقب حققناه".

الانتصارات والألقاب يصحبها الذهاب إلى ميدان سيبيليس التاريخي في العاصمة مدريد: "الذهاب إلى سيبيليس ورؤية الجماهير تحتفل، إنها لحظات فريدة. أشكر سيرخيو (راموس) لأنه يدعوني دوما للانضمام إليه، مشاركته تلك اللحظة شرف لي".

كما استرجع معاناة الطفولة: "أنا لاعب كرة قدم بفضل ريال مدريد، لقد أعطوني كل شيء، وأنا أواصل تقديم كل شيء في المقابل. حياتي لم تكن سهلة، اصطحبني جدي دوما (إلى التدريبات)، ووالداي انكبا على العمل، لقد قدّموا لي كل شيء حتى أصير لاعب كرة قدم، لا أدري ما كان ليحدث دون جدي بيدرو، هل كنت لأصير لاعبا؟".

ومع انتشار تقارير تفيد اهتمام يوفنتوس باستقدامه ولم شمله بصديقه رونالدو، كان مارسيلو واضحا في رغبته بالاستمرار مع فريقه الحالي: "أنا سعيد للغاية في مدريد، إنها منزلي، يتبقى لي العديد من السنوات في عقدي، إنه أفضل نادٍ في العالم، وأنا أرغب في اللعب بالنادي الأفضل. الشائعات منتشرة منذ حضوري إلى هنا، ولكني أرغب في اللعب لريال مدريد وتقديم أفضل ما عندي".

مضيفا: "أرغب في اللعب لعدة سنوات أخرى مع ريال مدريد، العديد من الأشخاص يروجون أمورا عبر شبكات التواصل لا تمت بالحقيقة لصلة ويختلقون أشياء، رأيت أمور مكتوبة غير حقيقية. أنا متحمس كشاب في الثامنة عشر من عمره، مثل فينيسيوس، سأبقى هنا حتى النهاية".

طالع أيضا:

هل تدوم الانطباعات الأولى.. رحلة في الـ5 جولات الافتتاحية للدوري

باتريس كارتيرون.. الفرنسي الذي لا تحبذه شعوب إفريقيا الفرنسية

أجيري يكشف لمن ذهب صوته في جائزة أفضل لاعب بالعالم

أحمد حسن عن تبادل بين أفشة وكهربا: لم نضمه من إنبي لنبيعه

خاص في الجول يكشف – هل يحق لأجاي وبانسيه المشاركة مع الأهلي والمصري إفريقيا؟

بيراميدز يوضح حقيقة رغبتهم في ضم إبراهيموفيتش

اتحاد الكرة يناشد الجماهير: الإقبال ضعيف على تذاكر مباراة النيجر

التعليقات