مضوي لـ في الجول: مريت أعرف كيف أتجاوز الظروف الصعبة في الإسماعيلي.. ولا أفكر في تركه

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 18:20

كتب : ياسر الشريف

خير الدين مضوي

شدد خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي أنه يعي أن الفريق يعيش ظروف صعبة خلال الموسم الجاري بعدما فقد العديد من لاعبيه الأساسيين لكنه أكد على ثقته الكاملة في تحسن النتائج أكثر.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري عقب جمعه لست نقاط في المسابقة إثر فوزه في لقاء وتعادله في ثلاث مواجهات وهزيمته في مباراة واحدة فقط.

ولا يفصل الإسماعيلي عن الأهلي متصدر جدول الترتيب سوى خمس نقاط فقط.

وتحدث مضوي لـFilGoal.com قائلا: "أتحمل مسؤولية كل شيء بالفريق ولا يتدخل أي شخص في عملي، فأنا لدي مبدأ هو عدم تدخل أي فرد في عملي وألا أترك مكاني على الفور حال اهتزاز النتائج".

وشدد "أنا متحمل كل المسؤولية ولا أفكر في ترك الإسماعيلي فسبق وأن مريت بظروف مشابهة في أندية أخرى وأعرف كيف أتعامل مع ما يحدث لعبور تلك العقبات".

وعما ينقص الإسماعيلي قال: "الانسجام والتفاهم بين كل اللاعبين فقط خاصة بعدما فقد الفريق العديد من عناصره الأساسية في الفترة الأخيرة".

وأكمل المدرب الجزائري "انتظروا حتى الأسبوع الثامن من الدوري حتى يستطيع الجميع تقييم الفريق بشكل واقعي ومعرفة قدرته على المنافسة على مختلف البطولات".

قبل أن يستدرك "لكننا أيضا نحتاج للتدعيم في الانقتالات الشتوية وسوف أعمل على تحديد تلك الاحتياجات في الوقت المناسب، لكن حتى الآن لا بد من العمل والتركيز لحصد المزيد من النقاط فقط".

وشدد مضوي "طموحاتي كبيرة مع الإسماعيلي وأعرف أن المهمة صعبة لكنني أعمل بكل قوة لتحقيق النجاح مع الفريق مثلما حدث في أندية أخرى".

وكان المدرب صاحب الـ41 عاما حقق لقب دوري أبطال إفريقيا رفقة وفاق سطيف والسوبر الإفريقي كذلك بالإضافة لحصده لقبين للدوري الجزائري ومثلهما للسوبر المحلي.

اقرأ أيضا

الأهلي لاتحاد الكرة: إن استدعى الأمر سنطلب حكام أجانب أو لن نستكمل الدوري

حوار في الجول - عبد الفتاح يرد على بيان الأهلي: حكامنا لا يرتشون وأفكر في الاستقالة

حازم إمام يختار لـ في الجول: الأفضل والإيجابي والسلبي بعد 5 جولات من الدوري

حوار في الجول – ربيعة: المنافسة تشتد مع تألق كوليبالي.. والشائعات حول الإصابة "قاسية"

مازيمبي لـ في الجول: نريد مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال.. سنفوز عليه

الكاف يخطر الأهلي بموعد مواجهتي هوريا.. "العودة في السلام"

التعليقات
قد ينال إعجابك