حكاية في الجول - إسلام جابر يكشف طريقه من ترك الكرة بسبب الدراسة إلى منتخب مصر

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 15:56

كتب : حامد وجدي

إسلام جابر - الداخلية

تسمع كثيرا عن مواهب كروية اضطرت لتعليق حذائها من أجل الثانوية العامة أو كلية الهندسة أو غير ذلك من أجل مستقبل يرونه أفضل بعيدا عن المستطيل الأخضر لكن في قصة إسلام جابر لم تعوقه المذاكرة عن تحقيق حلمه والآن يستعد لارتداء قميص الفراعنة.

وانضم جابر البالغ عمره 22 عاما إلى قائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في الجولة 2 من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وقع اختيار المدرب المكسيكي خافيير أجيري على لاعب نادي الداخلية من أجل منحه الفرصة مع المنتخب الأكثر تتويجا في تاريخ كأس إفريقيا (7 مرات).

وروى إسلام لـFilGoal.com مشواره من البداية إلى أن تلقى استدعاء منتخب مصر فقال:"كنت لاعبا في فريق الناشئين بنادي الشرقية للدخان الذي قضيت فيه 7 سنوات وتمسك بي النادي رغم تلقيه أكثر من عرض للتخلي عني وكان ذلك عكس ما أطمح إليه".

وواصل إسلام الذي سجل هدفا في 4 مباريات شارك بها في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم "قررت المكوث في المنزل والتركيز في الدراسة لكنهم أصروا على عودتي إليهم فرجعت ولعبت سنة ثم طلبني مصر للمقاصة بعد الموسم الذي احتل فيه الأخير وصافة الدوري".

وكشف إسلام أن إيهاب جلال مدرب المقاصة الأسبق هو من طلبه فأوضح "أراد التعاقد معي لكنه رحل بعد قدومي وكنت حزينا للغاية ووعدني مؤمن سليمان بالمشاركة لكنه رحل للأسف بسبب تراجع النتائج ولم أجد دورا مع الفريق بعد ذلك مع المدربين عماد سليمان وطلعت يوسف".

ويلعب إسلام معارا من مصر للمقاصة إلى الداخلية حتى نهاية الموسم الحالي وشارك أساسيا في كل مباريات الأخير في الدوري وسجل في مرمى بيراميدز.

ويستعد إسلام لتمثيل مصر لأول مرة ومثله الرباعي المنضم للقائمة صلاح محسن ومحمد حمدي ومحمد صادق وباهر المحمدي.

وعن ذلك، قال: "لا أصدق حتى الآن ارتداء قميص منتخب مصر، هذا شرف كبير وعرفت عن طريق أصدقائي حيث لم يتحدث معي أحد من أفراد الجهاز الفني حتى الآن".

وأتم "أتمنى أن أقدم أفضل ما لدي، وسأبذل قصارى جهدي للظهور بشكل مميز".

اقرأ أيضا:

في الجول يكشف – أجيري يقرر منح صلاح شارة قيادة منتخب مصر في هذه الحالة

حوار في الجول – الشناوي: بيراميدز عرض علي 12 ضعف راتبي مع الأهلي.. أخطاء كمبالا جاءت في وقت مناسب

مدرب المنتخب: استبعدنا فتحي بسبب الكرة الهجومية وهذا لا يعني عدم ضمه مستقبلا

هاني رمزي: هذه أسباب اختيار جناح الداخلية للمنتخب.. طريقة أجيري 4-3-3 ورسالة للاعبي الدوري

مؤتمر عبد الغني: ندعم صلاح ولكن.. ولماذا أتصدر المشهد دائما في الأزمات!

جمعة لـ في الجول: انضمامي للمنتخب مع أجيري بداية للتواجد في مونديال 2022

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك