الأهلي: فترة إعداد جديدة في سبتمبر.. سنخوض 10 مباريات بهذا الشهر
الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 02:45
كتب : FilGoal
الأهلي - كمبالا
قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي إن الفريق تنتظره مهمة شاقة في الشهر المقبل.
وصرح يوسف عبر قناة ناديه: "خوض عدد من المباريات الكبيرة في فترة زمنية قليلة، أمر طبيعي، هذا قدر الأهلي".
وأضاف: "لقد ركز باتريس كارتيرون عند توليه المسؤولية، تجهيز كل اللاعبين بدنيا لمواجهة ضغط جدول المباريات المحلية والدولية".
وأوضح: "ستتوقف بطولة الدوري في الأسبوع الأول من سبتمبر، سنستغل هذه الفترة لتكون بمثابة فترة إعداد جديدة".
وأتم محمد يوسف: "سنلعب 10 مباريات في الشهر المقبل، منها 7 لقاءات بالدوري ومباراتي دور الثمانية لدوري الأبطال إضافة إلى لقاء العودة مع النجمة اللبناني بالبطولة العربية".
وتصدر الأهلي المجموعة الأولى لدوري الأبطال، وتنتظره 3 مواجهات محتملة في دور الثمانية أمام حوريا كوناكري الغيني أو وفاق سطيف الجزائري أو أول أغسطس الأنجولي.
اقرأ أيضا:
اتحاد الكرة يرد على صلاح في بيان: نرحب بتنفيذ ما طلبته.. ونرفض ما جاء في خطاب محاميك
بالفيديو - نسر الأهلي يؤمن الصدارة بفوز مثير على كمبالا
أزارو: كنا في المركز الأخير والآن تصدرنا.. لم نصل للأفضل بعد
تعرف على منافس الأهلي المحتمل.. وموعد ونظام قرعة دوري أبطال إفريقيا
إكرامي يعلق على أزمة صلاح واتحاد الكرة "ليس الغرض إنصاف طرف على الآخر"
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي