محمد يوسف: الأهلي عاد بقوة.. وإصابة عاشور تحتاج يومين

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 01:09

كتب : FilGoal

الأهلي - كمبالا - حسام عاشور

أشاد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي بلاعبي الفريق بعد الفوز على كمبالا سيتي 4-3 في دوري أبطال إفريقيا.

وصرح يوسف عبر قناة الأهلي: "حققنا الغرض من المباراة، فالتأهل في الصدارة كان هدفنا".

وأضاف: "الأهلي عاد بقوة، أرى أن حالة وأداء الفريق أمام كمبالا أفضل كثيرا من مباريات سابقة، وصلاح محسن أكد على قدرته التهديفية 3 مباريات متتالية".

وتابع: "أحيي اللاعبين، كانوا رجالا، سنرمي لقاء كمبالا وراء ظهرنا، ونستعد لمباراة الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل في ملعب السلام بالجولة الخامسة".

واستطرد: "وليد أزارو يبذل مجهودا كبيرا ويموت نفسه في الملعب، ولكن طالما يتعب ويجتهد سيحالفه الحظ، وقد يغيب عنه التوفيق مثلما حدث في مباراتي حرس الحدود ووادي دجلة".

وواصل: "مشاركة مؤمن زكريا مع مسألة تجديد عقده من عدمها تؤكد أنها لا علاقة لها بالأمر الفني، ورغم الأداء بروح وحماس، إلا أن لديه مستوى أفضل من ذلك".

وتطرق مدرب الأهلي للحديث عن المصابين، موضحا: "عمرو السولية شكا من العضلة الضامة، وسيجري أشعة الأربعاء لتحديد قوة الإصابة والبرنامج العلاجي، فالسولية من نوعية اللاعبين التي تمتاز بالاستشفاء السريع وأتمنى أن تكون إصابته خفيفة".

وأكد في ختام تصريحاته: "علي معلول سليم وأكمل اللقاء للنهاية، وحسام عاشور يعاني من كدمة في الظهر، ويحتاج يومين للتخلص من آلامها".

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى لدوري الأبطال، وتنتظره 3 مواجهات محتملة في دور الثمانية أمام حوريا كوناكري الغيني أو وفاق سطيف الجزائري أو أول أغسطس الأنجولي.

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يرد على صلاح في بيان: نرحب بتنفيذ ما طلبته.. ونرفض ما جاء في خطاب محاميك

بالفيديو - نسر الأهلي يؤمن الصدارة بفوز مثير على كمبالا

أزارو: كنا في المركز الأخير والآن تصدرنا.. لم نصل للأفضل بعد

تعرف على منافس الأهلي المحتمل.. وموعد ونظام قرعة دوري أبطال إفريقيا

إكرامي يعلق على أزمة صلاح واتحاد الكرة "ليس الغرض إنصاف طرف على الآخر"

التعليقات