جروس يشرح أسباب هزيمة النجوم.. ويطرح الحلول لتسهيل المباريات

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 23:57

كتب : أحمد شوقي صلاح

جروس - الزمالك - القادسية

اعترف كريستيان جروس مدرب الزمالك، أن فريقه فشل في فك التكتلات الدفاعية لفريق النجوم، خلال المواجهة التي انتهت بانتصار الأخير بهدف نظيف في مفاجأة مدوية.

الفريق الذي يخوض منافسات الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، تخطى الزمالك أمس الإثنين بهدف صلاح أمين، في الجولة الرابعة من المسابقة، على ملعب بتروسبورت.

وقال جروس في تصريحات صحفية اليوم، أن النجوم دافع بشكل جيد أمام الزمالك: "النجوم فريق دفاعي جيد، أغلب المساحات بشكل منظم أمام لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء، مما شكّل صعوبة في الاختراف وتشكيل خطورة والتهديف خلال اللقاء".

مفيدا أنه سيعمل على تطوير الفريق: "سأعمل جاهدا خلال المرحلة الحالية، على علاج السلبيات التي ظهرت خلال مباراة النجوم، لأجل العودة مجددا لتحقيق الانتصارات وتقديم عروض جيدة".

وعلل جروس سبب ظهور الزمالك بمستوى مميز في مواجهتي الاتحاد والمقاصة، بافتتاح التسجيل مبكرا: "ما ساعد الزمالك على الظهور بمستوى جيد في مباراتي الاتحاد والمقاصة، هو التسجيل المبكر، مما سهّل مهمة اللاعبين في تسجيل عدد وافر من الأهداف، بالأخص أمام زعيم الثغر".

مضيفا: "التسجيل المبكر يسهّل من مهمة الفريق في السيطرة، وهو ما يسعى دائما لتحقيقه في المباريات التي يخوضها الزمالك؛ لفك التكتلات الدفاعية للأندية التي تواجهنا وتعتمد على الدفاع والتراجع للوراء".

وأتم: "لاعبو الزمالك افتقدوا السرعة واللعب لجماعي في مواجهة النجوم، مما صعّب عليهم التسجيل المبكر".

الزمالك تراجع إلى المركز الخامس، بتجمد رصيده عند 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الصدارة.

طالع أيضا

بيان – الاتحاد السعودي يوضح كل ما يتعلق بمباراة السوبر أمام الزمالك "نتعجب من تصرفات الأهلي"

حازم إمام: المعسكر المقبل للمنتخب سيشهد تغييرا.. نحاول الإصلاح

قائمة المنتخب - أحمد بلال لـ في الجول: الونش وثنائي الأهلي الأحق بالانضمام لمعسكر النيجر

صلاح أمين.. أكثر من مجرد تسجيل أهداف ضد الزمالك

مرتضى يوجه رسالتين لجروس ولاعبي الزمالك خلال اجتماعهم

أشياء لا تعرفها مطلقا عن فريق مشهور - نيوكاسل يونايتد

التعليقات