نقل محمود عبد العزيز إلى المستشفى عقب إصابته في لقاء الزمالك والنجوم
الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 21:23
كتب : أحمد شوقي صلاح
محمود عبد العزيز أمام المقاصة
انتقل محمود عبد العزيز لاعب خط وسط الزمالك إلى المستشفى عقب إصابته في لقاء الفريق الأبيض والنجوم الذي يقام اليوم الإثنين.
ويواجه الزمالك منافسه النجوم في ملعب بتروسبورت في إطار الجولة الرابعة من الدوري المصري.
وأصيب عبد العزيز خلال أحداث الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 21 واضطر كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض لاستبداله.
وسوف يجري عبد العزيز آشعة على أضلاعه لمعرفة حجم إصابته التي تعرض لها ولم يستطع بسببها إكمال المباراة.
اقرأ أيضا
بالفيديو – صلاح يرد: الأزمة ليست معي وحدي.. هذه كل التفاصيل واسألوا اللاعبين
في الجول يكشف - رد اتحاد الكرة على رامي عباس: "فزع.. ولا لاعب أكبر من الفريق"
في الجول يكشف بالمستندات – خطاب الأزمة من عباس لاتحاد الكرة.. 7 مطالب وتلويح بالاستقالة
ليفربول لـ في الجول: لم نعترض على انضمام صلاح لمنتخب مصر
في الجول يكشف بالمستندات – رسالة رامي عباس حول "عدم انضمام صلاح للمنتخب"
مؤتمر كارتيرون: مؤمن لاعب مهم لنا.. أنا محظوظ بلاعبي الهجوم ولم أطلب صفقات حتى الآن
وكيل صلاح: لا نريد معاملة خاصة.. وهناك محاولة لتشويه طلباتنا
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












استراحة كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. نهاية الشوط الأول
صدارة استثنائية