اتحاد الكرة لـ في الجول: محامي صلاح هو من خالف اتفاقه معنا.. طالبنا بالاستقالة يوم 2 سبتمبر

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 18:54

كتب : أمير عبد الحليم

محمد صلاح - مصر - مران المنتخب

يرى أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن اتحاد الكرة التزم بالاحترافية في التعامل مع رامي عباس محامي محمد صلاح نجمنا في صفوف ليفربول، رغم مطالبته باستقالة المجلس.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال مجاهد لـFilGoal.com: "مجلس إدارة اتحاد الكرة تمسك بأقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع أزمة صلاح نجمنا المتألق في سماء الكرة العالمية، حفاظا على تركيز اللاعب ومسيرته الدولية رغم الطريقة غير المحترفة التي يجدها في التعامل مع رامي عباس محامي اللاعب".

واستدرك "فوجئ مجلس إدارة اتحاد الكرة بخطاب من رامي عباس يوم 23 أغسطس استخدم فيه أسلوبا بعيدا كل البعد عن الاحترافية واللباقة المطلوبة بين الطرفين باعتباره ممثلا لأحد لاعبي منتخب مصر".

وأوضح "بشكل غير مسموح، تدخل رامي عباس فيما لا يعنيه ليقيم إدارة مجلس اتحاد الكرة لملف منتخب مصر رغم أنه يمثل لاعبا واحدا فقط من قائمته وهو ما يكشف حالة التربص لديه تجاه المجلس".

وأكمل "حمل خطاب رامي عباس تهديدا واضحا لاتحاد الكرة بالمطالبة باستقالة مجلس الإدارة من خلال الإعلام في حال عدم تنفيذ مطالبه كاملة، وحتى قبل مناقشتها في جلسة الاتحاد".

ثم شرح "بشكل فج، طالب محامي صلاح اتحاد الكرة بالاستقالة يوم 2 سبتمبر لو لم ينفذ مطالبه كاملة حتى قبل مناقشة قانونيتها، وإلا سيخرج لمطالبتنا بالاستقالة في الإعلام يوم 7 سبتمبر".

وأردف "رغم كل شيء، كان اتحاد الكرة حريصا على الالتزام بموعد مناقشة مطالب محمد صلاح باعتباره ابن مصر الذي يشرف الكرة المصرية ويحمل رايتها في المحافل العالمية".

مجاهد تابع "لكن كان رامي عباس هو من أخل باتفاقه معنا رغم أنه حدد يوم الاثنين 27 أغسطس بنفسه موعدا للرد على مطالبه، وخرج كالمعتاد ليهاجم اتحاد الكرة عبر حسابه على "تويتر" ومستغلا حساب محمد صلاح أيضا".

وأتم "فوجئ مجلس إدارة اتحاد الكرة بما نُشر على حساب صلاح بأن المجلس يتجاهل اتصالاته، رغم أن محاميه أكد في خطابه أنه لن يصدر أي بيانات إعلامية بشأن مطالبه على مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها قبل يوم الاثنين 27 أغسطس".

المنتخب المصري يقابل النيجر في ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا يوم 8 سبتمبر المقبل في برج العرب، قبل أن تندلع أزمة بين صلاح ومحاميه رامي عباس، واتحاد الكرة.

مجاهد يكشف عن طلبات عباس ومفاجأة ليفربول في أزمة صلاح.. وتفاؤل بحل الخلاف

وكيل صلاح: لا نريد معاملة خاصة.. وهناك محاولة لتشويه طلباتنا

اتحاد الكرة يصدر بيانا نهائيا "قررنا عدم الرد حرصا على مصلحة صلاح"

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك