مؤتمر لوبيتيجي: فينيسيوس سيشارك مع الكاستيا.. ولا أتخيل اللعب في أمريكا

السبت، 25 أغسطس 2018 - 15:38

كتب : FilGoal

لوبيتيجي - ريال مدريد

صرّح جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد، أن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، سيشارك مع ريال مدريد كاستيا (الفريق الرديف).

المدرب الإسباني ظهر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام جيرونا على ملعب مونتيليفي غدا الأحد.

وقال لوبيتيجي تعليقا على وضع البرازيلي الشاب الذي لم يخض أي دقيقة رسمية مع الفريق حتى اللحظة، واكتفى بالبقاء على مقاعد البدلاء أمام أتليتكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي، وأمام خيتافي في افتتاح الدوري: "إنه فرد في القائمة. عندما يكون معنا، فسيحظى بفرصة المشاركة، وعندما لا يكون معنا، فسيشارك مع ريال مدريد كاستيّا. إنه شاب للغاية، وقد وصل مؤخرا، سيظهر بشكل جيد ولكنه يحتاج للوقت. سنتابع تطوره، وسيظهر عندما نشعر أنه جاهز".

وعن اجتماع قادة الأندية الإسبانية للاعتراض على إقامة بعض مباريات الدوري في أرض الولايات المتحدة الأمريكية: "أنا متضامن مع اللاعبين، لديهم أسبابهم. لا أتخيل اللعب في الولايات المتحدة، ولكن هذا رأيي فحسب".

تيبو كورتوا الوافد الجديد من تشيلسي، لم يظهر في مواجهة خيتافي بأولى جولات الدوري، إذ فضّل لوبيتيجي مواصلة الاعتماد على كيلور نافاس، قبل أن يرفض الإفصاح عن اسم الحارس الذي سيواجه جيرونا: "لن أفصح عن هوية الحارس الذي سيشارك أو البطولة التي سيلعبون فيها. إنهم يقومون بما عليهم، والأمر متروك لنا لنقرر. الوضع سيكون مختلفا بعد التوقف الدولي، لأننا سنلعب وقتها في أيام الأربعاء والأحد".

كما قرر مدرب ريال مدريد الخوض في تفاصيل سوق الانتقالات الصيفية: "أنا مركز على استخراج أفضل شيء من القائمة الحالية والتأكد من حسمهم في كل مباراة. سأتحدث عن اللاعبين العظماء المتواجدين هنا فقط".

ومع رحيل كريستيانو رونالدو، يخسر ريال مدريد قدرا هائلا من الأهداف المضمونة، وتلك طريقة لوبيتيجي لتعويض البرتغال: "كفريق، يمكننا أن نسجل الـ50 هدفا الخاصة بكريستيانو، دون أن تقع المسؤولية على لاعب واحد بعينه. علينا أن نتخطى تلك الأرقام من خلال تسجيل عدد أكبر من اللاعبين، وعبر تلقي عدد أقل من الأهداف".

يذكر أن ريال مدريد قد تجرع الخسارة في زيارته الأخيرة لملعب مونتيليفي، إذ سقط بهدفين مقابل هدف في الدور الأول من الموسم الماضي.

طالع أيضا

مرتضى: في النهاية أنا رجل دولة.. فوضنا رموز الزمالك لحل مشكلة إيقاف النشاط مع وزير الرياضة

حوار في الجول - عادل عبد الرحمن يتحدث عن الاكتفاء الذاتي.. وتجربة زيدان والتفاهم مع كارتيرون

والده: آزار لن يلعب لريال مدريد.. إن استمر زيدان لاختلف الأمر

تقرير: الحكاية لم تنته.. مودريتش لا يزال في حسابات إنتر

ركلة جزاء ريبيري تثير الجدل.. مدرب بايرن: لم أكن لأحتسبها

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك