بيلليجريني: رونالدو لم يتحداني في ريال مدريد.. لقد انصاع لي

الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 16:59

كتب : FilGoal

بيليجريني - رونالدو

أشاد مانويل بيلليجريني المدرب الأسبق لريال مدريد، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تدرب تحت إمرته لمدة عام، معتبرا إياه لاعب يسهل التعامل معه.

المدرب الحالي لوست هام يونايتد أشرف على تدريب رونالدو موسم 2009/2010 في ريال مدريد، وهو الموسم الأول للبرتغالي في العاصمة الإسبانية بعد حضوره من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو.

وعلى الرغم من انتهاء الموسم دون أي بطولات عكس الطموحات، ورحيل المدرب التشيلي بعد عام واحد، إلا أن بيلليجريني يملك ذكريات طيبة مع رونالدو من تلك الفترة.

وقال بيلليجريني في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كان من السهل جدا تدريب رونالدو، فهو ليس لاعبا عظيما استمر في المستوى العالي لسنوات طويلة مثل ميسي فحسب؛ بل إنه لاعب ينهي التدريب الذي يدوم ساعة ونصف، ومن ثم يستمر في التدرب لنصف ساعة إضافية، إنه يتمتع باحترافية عظيمة، لم تجمعني به أي مشكلات طوال عام".

مضيفا: "هناك العديد من اللاعبين أصحاب السير الذاتية العظيمة، يحاولون تحدي سلطة المدرب؛ أما رونالدو فهو مثال يحتذى به، لأنه انصاع بالكامل لكل شيء طلبته منه، علاقته به كانت رائعة، ولسوء الحظ فقدته لـ3 أشهر بسبب الإصابة حينها".

وكان رونالدو –لاعب يوفنتوس الحالي-، قد سجل 33 هدفا في 35 مباراة خاضها مع الفريق بذلك الموسم، وهو أقل عدد من الأهداف للنجم البرتغالي في جميعه مواسمه مع ريال مدريد.

التعليقات