وائل جمعة: كارتيرون أصلح ما أفسده الآخرون.. ودفاع الترجي يتمناه أي مهاجم

الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 23:35

كتب : FilGoal

وائل جمعة

أشاد وائل جمعة لاعب الأهلي السابق بالمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعد ضمان التاهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ورأى أن الفوز خادعا لكنه مستحقا بعد المستوى السئ الذي ظهر عليه الترجي.

الأهلي فاز على الترجي بهدف دون رد بملعب رادس في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال ليتصدر المجموعة ويتأهل رسميا إلى نصف نهائي البطولة.

وقال وائل جمعة خلال الاستوديو التحليلي للمباراة على بي إن سبورتس: "الأهلي استحق الفوز قياسا بالمستوى والذي ظهر عليه الترجي.. ولكنه فوز خادع".

وأضاف: "الترجي فريق سلبي جدا، كان يمكن للأهلي أن يزيد من عدد الأهداف لو أحسن لاعبوه إنهاء الهجمات والتي كانت من المشاكل الواضحة في الفريق".

واستكمل نجم الأهلي السابق: "دفاع الترجي ضعيف ويتمناه أي مهاجم.. أما على المستوى الهجومي فلم نر صانع ألعاب واضع يستغل ضعف خط وسط الفريق المصري".

وواصل: "الأهلي خرج بما يريده في المباراة وهو الفوز وتصدر المجموعة.. هذا امر مهم بالنسبة لفريق مثله اعتاد على التصدر دائما، بالإضافة إلى ذلك فهو فوز مهم على خصم تاريخي".

وعن رأيه في كارتيرون، قال المدافع الدولي: "الفوز على الترجي يثبت أقدام كارتيرون بشكل أكبر في الفريق، فهو لا يزال أمامه تحديات أخرى مثل الفوز ببطولة الدوري والبطولة العربية وكأس مصر.. أما الفوز بالبطولة الإفريقية فهو فرصة تاريخية له".

وأتم: "الأهلي كان قريبا من الخروج من البطولة حتى اتى كارتيرون وساعد الفريق على التأهل وأصبح ضن المرشحين للبطولة، وهذا بفضل خبرته الإفريقية مع مازيمبي والتي ساعدته كثيرا في مهمته مع القلعة الحمراء".

اقرأ أيضا:

بالفيديو - النسر يحلق فوق سماء رادس.. الأهلي يفوز على الترجي ويتأهل لربع النهائي

وائل جمعة: كارتيرون أصلح ما أفسده الآخرون.. ودفاع الترجي يتمناه أي مهاجم

كارتيرون: استغلينا أخطاء الترجي وانتزعنا الصدارة.. أنتظر جمهور الأهلي أمام كمبالا

مدرب الترجي: الصدارة مجرد شكليات.. والأهلي قدم مباراة كبيرة

للأهلي حكايات في رادس

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك