السوبر الأوروبي - تعرف على "وكلاء" دربي مدريد بلعبة "اللا انتماء"

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 19:44

كتب : منار سرحان

وكلاء لاعبي ريال مدريد وأتليتكو مدريد

اليوم يتنافس 46 لاعبا على كأس السوبر الأوروبي، 46 لاعبا ينقسمون بين صفوف فريقي ريال مدريد وأتليتكو وانتقال أحدهم من نادي لآخر قد يصنف بنظر الجمهور كأنه جريمة، فتغيير الجلد أو الانتماء ليس مغفورا بالنسبة لهم ولكن في الكواليس هناك 31 شخصا آخر لا أحد يهتم بلعبة "اللا انتماء" التي يمارسوها وذلك على الرغم من تحكمهم بمستقبل لاعبي الفريقين وهم وكلاء اللاعبين الذين سيتنافسوا اليوم على كأس السوبر الأوروبي في إستونيا بالعاصمة تالين.

وكما هو الحال مع لاعب الفريقين الذين يأتوا من جميع الجنسيات فهو الحال نفسه مع وكلاء اللاعبين، فمنهم الإسباني ومنهم الإيطالي ومنهم الكرواتي والبريطاني وبعضهم الذي يتخذ هذه المهنة كوظيفه له ومنهم من تربطه علاقه عائلية باللاعب ويتولى أموره خارج الملعب.

من أتليتكو تجد بأن أغلبهم يتجهوا إلى وكلاء اللاعبين المحترفين مثل خورخي مينديز الذي تحول انتمائه هذه المباراة تماما إلى الجانب الأخر لمدريد بعد رحيل رونالدو، ويملك في صفوف أتليتكو الثنائي دييجو كوستا وساؤول نيجيز، وهناك أيضا جارسيا كويلون الذي كان يملك النسبة الأكبر من العقود بدربي مدريد بعد مينديز حيث يتولى إدارة شئون كل من فيليبي لويس وجابي ولوكاس هيرناديز من جانب أتليتكو، وثيو هيرنانديز لاعب ريال مدريد قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لريال سوسيداد.

ويقوم

وجاء خلف انتقال تيبو كوروتوا إلى ريال مدريد الوكيل هينروتاي والذي كان معتاد التواجد في أتليتكو بلاعبين مثل كورتوا نفسه ويانيك كاراسكو ولكن هذا الصيف تحول تواجده للبيرنابيو.

ومن الوكلاء الذين مازالوا يملكون عقودا مع لاعبين من الجانبين تأتي مارجرينا جاراي التي تتولى ادارة عقود كل من فيتولو لاعب اتليتكو وسيبايوس لاعب ريال مدريد وهي من منظمة باهيا للاعبين وكانت تتولى منذ زمن طويل شئون المهاجم الإسباني فيرناندو توريس.

وعلى عكس لاعبي أتليتكو مدريد يُفضل أغلب لاعبي ريال مدريد الاعتماد على العائلة والأصدقاء في تمثيلهم خارج الملعب فيأتي على رأس هؤلاء رينيه راموس الذي يمثل شقيقه سيرخيو راموس وأصبح أيضا يمثل المدافع البرازيلي مارسيلو، وعلى نفس المنوال يأتي جينيس كاربخال الذي يمثل كل من شقيقه داني كاربخال ومعه لوكاس فازكيز منذ تواجدهم بصفوف النائشين بريال مدريد وأيضا رافايل فاران الذي يمثله شقيقه أنتوني فاران.

ويقوم بتمثيل الحارس الجديد لريال مدريد أندريه لونين والده وهو نفس الأمر مع لاعب الوسط أيسكو الذي يمثله والده باكو ألاركون وأيضا ماركوس يورنتي الذي يمثله والده خوليو.

أما كريم بنزيمة فهو يقوم بتمثيله صديقه كريم دجازيري والذي بتواجد بقوه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لنفي أو توضيح أي خبر يخص وكيله وكان أخرها نفيه بشكل "ساخر" لخبر الصحفي دي مارزيو بشأن مقابلة وكيل بنزيمة لنادي ميلان ومدربه.

ومن الوكلاء الذي يؤكدوا دائما بأن هذه الوظيفه لا تعلم الإنتماء يأتي على رأسهم أسطورة أتليتكو مدريد خوانما لوبيز والذي حقق الثنائيه التاريخية لأتليتكو بالفوز بالدوري والكأس بالتسعينات حيث يقوم بتمثيل مدافع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز

الجدير بالذكر بأن لاعبان فقط لا يملكان وكلاء لاعبين في الوقت الحالي من جانب الفريقين، وهما أنطوان جريزمان الذي يقوم بتمثيل نفسه وكان من قبل يمثله إيريك أولهات، وأيضا لوكا مودريتش الذي كانت تقوم زوجته بتمثيله بوكالة لاعبين سابقا ولكن بعد استقالاتها لم يعد يملك اللاعب وكيل أعمال بشكل دائم حتى في ظل الاخبار التي تشير لإمكانية رحيله فإن من يقوم بالمفاوضات على لسانه ليسوا وكلائه الرسمين وهم مياتوفيتش لاعب ريال مدريد السابق وماركو ناتيليتش والذي يقوم بتمثيل عدة لاعبين كروات اخريين بشكل رسمي.

طالع أيضا

حوار في الجول - فتحي مبروك عن قطاع ناشئين الأهلي.. تهيئتهم للفريق الأول وموهبة استثنائية قادمة

حسام حسن لـ في الجول: فوجئت بتصنيف هدفي في تاريخ الدوري.. والأهم تحقيق الفوز

بعد انتهاء الجولة.. ماذا قدم كبار البريمييرليج في ظهورهم الأول

تقارير - إصابة قوية لدي بروين في الركبة.. وسيتي قد يفقده لشهرين

أجيري: بدأت التعرف على اللاعبين.. والتأقلم في مصر سيكون سهلا

التعليقات