أجيري: بدأت التعرف على اللاعبين.. والتأقلم في مصر سيكون سهلا

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 12:09

كتب : محرر في الجول

خافيير أجيري

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه بدأ في التعرف على لاعبي الفراعنة مشيرا إلى أنه تابع بعض مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

وتولى أجيري مسؤولية تدريب المنتخب بشكل رسمي خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال أجيري في حوار مع صحيفة ريكورد البرتغالية "دربت في 3 بلاد مختلفة بجانب المكسيك، التأقلم في إسبانيا كان سهلا بسبب اللغة لكنها تظل بلد مختلفة ذات طابع مختلف".

وأضاف "بعد 12 عاما شعرت بأن الوقت حان وذهبت لليابان ثم للإمارات، والآن سأذهب لبلد مسلم لدي خبرة بعض الشيء في التعامل مع بعض طقوسهم مثل شهر رمضان، ومع المترجم ستكون الأمور أسهل بالتأكيد".

وتابع "أشاهد مقاطع فيديو كل يوم لمنتخب مصر في كأس العالم والتصفيات وكذلك المباريات الودية، بدأت في التعرف على اللاعبين الذين شاركوا في المرحلة الماضية، هناك 17 لاعبا يلعبون خارج مصر وهذا الأمر المهم".

وأردف "مباراة النيجر ستكون مهمة لأنها ستكون في ملعبنا وبتصفيات كأس الأمم الإفريقية وعلينا أن نفوز، المباراة الأولى خسرنا أمام تونس وبالتالي هم يمتلكون الأفضلية بثلاث نقاط، من المهم أن أبدأ مسيرتي بالفوز".

ويلتقي منتخب مصر مع النيجر في القاهرة، سبتمبر المقبل في ثاني جولات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 والمقرر إقامتها في الكاميرون.

طالع أيضا:

إثارة الدوري المصري واستبعاد مؤمن زكريا في أبرز ما فاتك من أخبار الثلاثاء

طبيب الأهلي: السولية جاهز لمواجهة الترجي

رسميا - زاها يجدد تعاقده مع كريستال بالاس

أجيري: بدأت التعرف على اللاعبين.. والتأقلم في مصر سيكون سهلا

الدربي الأوروبي.. كابوس لأتليتكو مدريد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك