هاني رمزي لـ في الجول: هذا ما قمت به لمساعدة أجيري قبل اجتماعنا.. سعيد بالعمل مع أبنائي مجددا

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 19:02

كتب : أحمد الخولي

طارق السعيد - هاني رمزي

"أشكر مجلس إدارة اتحاد الكرة على الثقة التي منحني إياها وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع" هكذا علق هاني رمزي المدرب العام الجديد لمنتخب مصر على قرار توليه المسؤولية.

وقال سيف زاهر عضو إدارة اتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية قرر بالإجماع إسناد منصب المدرب العام لهاني رمزي عقب الجلسة التي عُقدت اليوم الأربعاء. (طالع التفاصيل)

وتحدث هاني رمزي في أول رد فعل له عقب علمه بالقرار قائلا: "أنا سعيد للغاية للعمل مع أبنائي الذين عملت معهم في أولمبياد 2012 وأتمنى أن نتأهل سويا تلك المرة لكأس العالم 2022".

وأضاف "أعرف أن خافيير أجيري سوف يصل اليوم إلى مصر وسوف نجتع للتعرف سويا على بعضنا البعض ونناقش رؤيتنا للمرحلة المقبلة".

أزمة ضيق الوقت

منتخب مصر لديه مباراتين هامتين في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 خلال شهر سبتمبر المقبل أمام النيجير وسوازيلاند فكيف سيواجه هاني رمزي مع أجيري تلك الأزمة؟

أجاب المدرب العام الجديد لمنتخب مصر قائلا: "منذ ترشيحي لتولي منصب المدرب العام وأنا أتابع الدوري المصري بشكل جيد وأعددت ملف كامل بكل شيء يخص اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد".

وأضاف "خلال كأس العالم 2018 أيضا قمت بالتعاقد مع شركة كورة ستاتس للإحصائيات ولدي ملف كامل مفصل بأداء كل اللاعبين خلال المونديال".

وأتم "كل ذلك سوف أقدمه لأجيري حينما نلتقي لنحل أزمة ضيق الوقت سريعا وأساعده بأكبر شكل ممكن للتعرف على المنتخب سريعا قبل المباريات الهامة المقبلة".

طالع أيضا

حوار في الجول - فتحي مبروك عن قطاع ناشئين الأهلي.. تهيئتهم للفريق الأول وموهبة استثنائية قادمة

حسام حسن لـ في الجول: فوجئت بتصنيف هدفي في تاريخ الدوري.. والأهم تحقيق الفوز

بعد انتهاء الجولة.. ماذا قدم كبار البريمييرليج في ظهورهم الأول

تقارير - إصابة قوية لدي بروين في الركبة.. وسيتي قد يفقده لشهرين

أجيري: بدأت التعرف على اللاعبين.. والتأقلم في مصر سيكون سهلا

التعليقات