جمعية عمومية غير عادية في الزمالك لـ"تعديل النظام"
الجمعة، 10 أغسطس 2018 - 21:50
كتب : أحمد شوقي صلاح
أبرز صور مؤتمر مرتضى للإعلان عن إنشاء قناة نادي الزمالك
وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي لعقد جمعية عمومية غير عادية.
وستعقد الجمعية العمومية بمقر النادي يومي الخميس والجمعة 30 و31 من شهر أغسطس الجاري.
وتأتي دعوة مجلس إدارة الزمالك لجمعيته العمومية لـ"تعديل لائحة النظام الأساسي في النادي".
وتناقش الجمعية العمومية عددا من الأمور الهامة منها موازنة العام وتصور العام المالي المقبل وإعلان التصويت على الميزانية وكذلك عرض مشاركات النادي في المسابقات وغيرها من أعمال الجمعية، حسبما أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك.
وكان عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد كشف في وقت سابق كتابته لمذكرة إلى وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية مطالبا إياه بـ"تأجيل الجمعية العمومية". (طالع التفاصيل)
طالع أيضا
زيادة عدد جماهير الزمالك في البطولة العربية
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك