عبد الله جورج بعد قراره: أدق ناقوس الخطر حتى لا يدخل الزمالك في "دوامة جديدة"

الجمعة، 10 أغسطس 2018 - 00:27

كتب : FilGoal

عبد الله جورج - الزمالك

تحدث عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن قراره بخصوص كتابة مذكرة إلى وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية مطالبا بتأجيل الجمعية العمومية للزمالك.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق عقد جمعية عمومية يومي الخميس والجمعة 30 و31 من شهر أغسطس المقبل لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالميزانية وتعديلات في اللائحة الداخلية للنادي.

وقال عبد الله جورج: "ما دفعني لكتابة المذكرة هو عندما علمت بإقامة جمعية عمومية يومي 30 و31 من شهر أغسطس. كيف يحدث ذلك ومازالت النيابة تحقق في أزمة العضويات".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة LTC "أردت دق ناقاوس الخطر للسادة المسؤولين حتى لا ندخل في أزمات من جديد. ولذلك أطالب بتأجيل الجمعية العمومية حتى "نعرف رأسنا من رجلنا".

وتقدم عبد الله جورج بمذكرة إلى وزير الشباب والرياضة وإلى رئيس اللجنة الأولمبية مطالبا بتأجيل الجمعية العمومية للزمالك حتى نهاية تحقيقات النيابة بخصوص صحة العضويات في النادي.

وواصل عضو مجلس إدارة الزمالك حديثه قائلا "أريد من يحضر الجمعية العمومية ويدلي بصوته على القرارات، تكون عضويته صحيحة 100% حتى لا ندخل في دوامة جديدة".

وتابع "أتمنى من المسؤولين قرأت ما أقوله وإصدار قرارهم أيا كان. إذا كان القرار هو قانونية الجمعية العمومية فلا مشكلة ولكن أتمنى إعلان ذلك".

وأكمل حديثه قائلا: "في تقديري الشخصي فكلامي في المذكرة هو الصحيح والآن نريد معرفة مدى قانونية انعقاد جمعية عمومية في ظل استمرار تحقيقات النيابة بخصوص صحة العضويات في النادي".

وأردف "أنا فقط أريد مصلحة الزمالك. لست مع شخص ضد شخص، أريد مصلحة الزمالك فقط".

وأتم "أرغب في أن تكون الجمعية العمومية التي تنعقد صحيحة تماما".

طالع أيضا

تعرف على عدد الجماهير في البطولة العربية

هل يرتدي صلاح شارة قيادة المنتخب؟

صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أفضل مهاجم في دوري الأبطال

كل ما حدث في اليوم الأخير من سوق انتقالات إنجلترا

أزمة الزمالك تقترب من الحل

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك