محمد حسن - حازم إمام
يرغب حازم إمام قائد فريق الزمالك في رفع 5 ألقاب هذا الموسم مع فريقه.
الزمالك يستعد لمواجهة القادسية الكويتي يوم السبت في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية.
وقال حازم إمام: "نحن نشارك في خمس بطولات هذا الموسم وهدفنا هو تحقيق الـ 5".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء القادسية "نمتلك الإصرار والعزيمة لتحقيق كل الألقاب هذا الموسم".
وواصل "كل عوامل النجاح متوفرة لنا. نمتلك جهاز فني على أعلى مستوى مع مجموعة مميزة من اللاعبين أيضا".
وتطرق حازم إمام للحديث عن حضور الجماهير أمام القادسية قائلا: "من الرائع اللعب أمام جماهير".
وأشار "علمنا بالخبر منذ قليل وهذا يعد أمرا رائعا. نحن متحمسون لإسعاد جماهيرنا".
و حصل الزمالك على موافقة الأمن اللازمة لحضور 10 آلاف من جمهوره في مباراة الفريق أمام القادسية.
طالع أيضا
زيادة عدد جماهير الزمالك في البطولة العربية
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












البطولة العربية للأندية
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. الشوط الثاني