زادة: الزمالك يقترب من إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة للاعبيه السابقين

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 18:50

كتب : أحمد شوقي صلاح

الزمالك - انبى موندومو

اقترب الزمالك من إنهاء ملف المستحقات المتأخرة للاعبيه السابقين جونيور أجوجو وأليكس موندومو وكريم الحسن.

وكشف المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا لمتابعة ملف المستحقات المالية لكل من جونيور أجوجو وموندومو وكريم الحسن وشكواهم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن الاقتراب من إغلاق هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة .

وأوضح زادة "عقدت جلسة رفقة المحاميين نصر عزام والايطالي كريسبو مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو والكاميروني موندومو، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية ".

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك "المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الأولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك ".

وأكد "أرسلنا ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظة" .

وأوضح عضو المجلس "تم التوصل لتسوية مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به ".

وتابع "سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسؤولي نادي ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذي كان يلعب للنادي البرتغالي قبل عودته للقلعة البيضاء لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة" .

وأتم تصريحاته "المستشار مرتضى منصور كان حريصا على إنهاء ملف مستحقات اللاعبين الأجانب لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطة من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل".

طالع أيضا

تقرير: إنتر يقترب من مودريتش

21 ملعبا جميلا في الدوري الإنجليزي

الأهلي يعلن تلقيه عرض للتخلي عن باكا

تابع يوم أخير ساخن في ميركاتو إنجلترا

4 إنجليز فقط ضمن مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز

التعليقات