تقرير: إنتر أتم اتفاقه مع مودريتش.. وينتظر موافقة ريال مدريد

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 13:56

كتب : FilGoal

مودريتش

اللاعب والنادي أتفقا بالفعل، ورد ريال مدريد هو من سيحسم موقف الصفقة.. إليكم جديد صفقة انتقال لوكا مودريتش المحتملة إلى إنتر الإيطالي.

لوكا مودريتش

النادي : ريال مدريد

التقارير الإسبانية أكدت تمسك الملكي بخدمات لاعبه الكرواتي ونيتهم رفع راتبه السنوي وتجديد عقده من أجل البقاء، ولكن صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية تحمل تفاصيل جديدة.

الصحيفة قالت في تقرير صباح اليوم الخميس إن مودريتش اتفق بالفعل مع إنتر على تفاصيل الصفقة، ولكنه ينتظر نتائج اجتماعه مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

شبكة سكاي إيطاليا قالت إن مودريتش سيجتمع غدا الجمعة مع بيريز وسيطالبه خلال الجلسة بالموافقة على رحيله واحترام اتفاقه مع الأفاعي.. اللاعب مصمم على الرحيل.

مودريتش صاحب الـ 32 عاما يمتد عقده مع ريال مدريد حتى 2020 مع شرط جزائي بقيمة 750 مليون يورو.

قصة الرحيل بدأت من جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي الإيطالية الذي زعم وجود رغبة لدى إنتر في التعاقد مع مودريتش.(طالع التفاصيل)

لكن البيت الملكي لا يشعر بأي قلق من فقدان مودريتش بل ويثق تماما في بقاء أفضل لاعب في كأس العالم 2018 في صفوفه. (طالع التفاصيل)

ولننتظر ونرى ماذا سيحدث في المستقبل.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم قائد كرواتيا لصفوف ريال مدريد عام 2012 قادما من توتنام الإنجليزي، وفاز مع الملكي بالدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك