متعب يظهر كمحلل للمرة الأولى.. وتعرف على معلق مواجهة الأهلي والمصري

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 11:58

كتب : أحمد الخولي

عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي

عماد متعب أعلن اعتزاله اللعب نهائيا بعد مسيرة طويلة شهدت تحقيق العديد من الإنجازات رفقة الأهلي والمنتخب الوطني، وهذه المرة سيظهر القناص كمحلل للمرة الأولى.

متعب سيظهر كمحلل على قناة ON sport، وتبدأ التغطية من الثالثة عصرا حيث يحل المؤرخ الرياضي عادل سعد ضيفا على ميرهان عمرو للحديث عن تاريخ مواجهات الفريقين وتطور المنافسة بينهما وسر الندية الشديدة بينهما وأيضا أبرز نجوم الأهلي والمصري عبر التاريخ.

وفي الرابعة عصرا تستضيف أميرة جمال كلا من جمال جودة ومحمود أبو الدهب لاعبا المصري والأهلي السابقين للحديث حول أبرز الذكريات والمشاهد في لقاءات الفريقين أثناء فترة وجودهما في الملاعب.

وفي الخامسة مساء يستضيف محمد المحمودي حسام غويبة لاعب المصري السابق وأسامة عرابي لاعب الأهلي السابق وفقرة حوارية عن طبيعة وموقف الفريقين ونقاط القوة والضعف فى كل فريق والتشكيلات المتوقعة لمباراة اليوم.

وفي السادسة والنصف ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة حيث يستضيف سيف زاهر كل من الدكتور طه إسماعيل ونجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل حديثا عماد متعب في أول إطلالة له في الاستوديو التحليلي وحازم إمام وعمرو الدسوقي.

ومن ملعب المباراة بالإسكندرية يستضيف كريم رمزي سمير كمونة نجم الأهلي السابق فى فقرة تحليلية، بينما يقدم أحمد عز وكريم سعيد فقرة تحليل رقمي للمباراة.

كما ستكون المباراة الظهور الأول لأحمد شوبير كمعلق على أون سبورت على القناة الصوتية الأولي فيما سيكون خالد حسن معلقا على القناة الصوتية الثانية.

أيضا تتضمن التغطية نقل للاجواء طوال اليوم من أرض الملعب وفندق الفريقين ورصد ردود افعال الجماهير وتوقعاتهم في بورسعيد والقاهرة على مدار اليوم بخلاف النقل المرئي عبر أحدث أجهزة البث التلفزيوني وبإخراج متميز لضمان ظهور الصورة فائقة الجودة

وعلى قناة بيراميدز سيبدأ الاستوديو التحليلي في السابعة مساءً بتقديم إبراهيم فايق في حضور كل من سيد معوض وإبراهيم سعيد لاعبا الأهلي السابقين بالإضافة إلى رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق.

اقرأ أيضا:

لوبيتيجي: كوفاسيتش لم يتمرد.. ومودريتش سعيد في ريال مدريد

راموس يلمح لموعد اعتزاله

عامر: الأمن رفض طلب الأهلي قبل لقاء المصري.. والاتحاد ليس مسؤولا عن عودة الجماهير

الأهلي والمصري.. من أجل أهداف بعيدة

أبرز تصديات عصام الحضري

إنفوجرام في الجول - حكاية عصام الحضري الدولية بالأرقام والألقاب

التعليقات