لوبيتيجي: كوفاسيتش لم يتمرد.. ومودريتش سعيد في ريال مدريد

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 10:06

كتب : زكي السعيد

كوفاسيتش - مودريتش

واصل جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد نفي أي أنباء تخص رغبة الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش في الرحيل عن صفوف الفريق.

المدرب الإسباني ظهر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام روما على ملعب ريد بول أرينا في نيويورك، وهي آخر مباريات ريال مدريد الودية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل العودة لإسبانيا.

لوبيتيجي لم يأت بجديد في حالة لوكا مودريتش الذي أشارت التقارير إلى رغبته في الرحيل صوب إنتر الإيطالي: "لقد تحدث الرئيس عن الأمر بوضوح، لا نمتلك أي شك في أنه سيكون سعيدا باللعب معنا، ليس هناك جديد، إذا تحدثت مع مودريتش فإنه سيكون حديثا خاصا، إن تطلب الأمر".

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت بدورها أن كوفاسيتش أعلن التمرد، وأنه لن يتدرب مع الفريق الأول حتى يتم السماح له بالرحيل: "ليس لدي علم بما تقوله عن كوفاسيتش، لقد تدرب مع زملائه بشكل طبيعي، ولم تكن هناك أي مشكلة، أحبه ونحن ممتنون لتواجده معنا".

مضيفا: "أعلم أن مودريتش وكوفاسيتش سيكونا سعيدين باللعب في ريال مدريد".

وعند سؤاله عن رغبته في استقدام دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي أشرف على تدريبه في المنتخب الإسباني، أبدى لوبيتيجي سعادته بحارسه الحالي كيلور نافاس: "نحن سعداء بتواجد نافاس لأنه حارس مرمى عظيم، حراسنا رائعون، كيلور على وجه الخصوص".

طالع أيضا:

إنفوجرام في الجول - حكاية عصام الحضري الدولية بالأرقام والألقاب

اعتزال الحضري - مسيرة دولية مرصعة بالجوائز الفردية

رسميا – "لكل بداية نهاية".. الحضري يعتزل دوليا

أبرز تصديات الحضري مع منتخب مصر

خاص اعتزال الحضري – أحمد ناجي لـ في الجول: خسارة كبيرة.. فخور لأنني جزء من مشوارك

عامر: الأمن رفض طلب الأهلي قبل لقاء المصري.. والاتحاد ليس مسؤولا عن عودة الجماهير

بعد اعتزال الحضري - من يحمل شارة قيادة منتخب مصر؟ تعرف على ترتيب قادة الفراعنة

التعليقات