مستعدون للقنبلة الجديدة؟.. "مودريتش يفكر جديا في الرحيل من ريال مدريد"

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 21:47

كتب : FilGoal

مودريتش - ريال مدريد

إذا كنت تعتقد أن جنون سوق الانتقالات الحالية انتهى بعد رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، فاستعد فربما الجنون لن يتوقف هنا والسبب لوكا مودريتش.

خوزيه لويس سانشيز الصحفي الإسباني الموثوق في برنامج elchiringuitotv الشهير والذي كان أول من كشف رغبة رونالدو في الرحيل، عاد من جديد ليزف أنباءً سيئة لجماهير ريال مدريد.

وكشف الصحفي الإسباني تفكير لوكا مودريتش جوهرة ريال مدريد ومنتخب كرواتيا جديا في الرحيل من ريال مدريد.

تفكير مودريتش جديا في الرحيل من ريال مدريد يأتي لرغبته في الحصول على عقد كبير سيكون الأخير له في مسيرته مع كرة القدم، وفقا للصحفي الإسباني.

لكن على الرغم من ذلك إلا أن ريال مدريد ليس لديه أي اتفاق حتى اللحظة مع أي فريق بخصوص مودريتش.

ماذا عن إنتر؟ عرض النادي الإيطالي لم يؤخذ بجدية نهائيا من جانب ريال مدريد بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، وفقا للويس سانشيز.

مودريتش صاحب الـ 32 عاما يمتد عقده مع ريال مدريد حتى 2020 مع شرط جزائي بقيمة 750 مليون يورو.

قصة الرحيل بدأت من جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي الإيطالية الذي زعم وجود رغبة لدى إنتر في التعاقد مع مودريتش.(طالع التفاصيل)

لكن البيت الملكي لا يشعر بأي قلق من فقدان مودريتش بل ويثق تماما في بقاء أفضل لاعب في كأس العالم 2018 في صفوفه. (طالع التفاصيل)

ولننتظر ونرى ماذا سيحدث في المستقبل.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم قائد كرواتيا لصفوف ريال مدريد عام 2012 قادما من توتنام الإنجليزي، وفاز مع الملكي بالدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

طالع أيضا

ساري يغرق في بحر جوارديولا

الزمالك مهدد بخصم 24 نقطة

مرتضى والخطيب معا من أجل عودة الجماهير

رئيس لجنة الحكام: لم نوقف عريشة.. وطلب الأجانب غير مقبول ولكن

هداف ليفربول السابق: صلاح سيصمد أمام صعوبات الموسم الجديد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك