لوبيتيجي: ننتظر مودريتش بذراعين ممدودتين

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 09:45

كتب : FilGoal

مودريتش - ريال مدريد

شدد جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد على تمسكه بلاعبه لوكا مودريتش الذي يسعى خلفه إنتر ميلان وأكد الأول على تصريحات رئيسه فلورنتينو بيريز بأن الكرواتي ليس للبيع.

لوكا مودريتش

النادي : ريال مدريد

وقال الإسباني في تصريحات صحفية:"أعتقد أن الرئيس قالها، لا يوجد ما أضيفه".

وكان بيريز رئيس الملكي صرح بأن من يريد مودريتش البالغ عمره 32 عاما عليه دفع 750 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه وهو رقم فلكي لا يستطيع فريق دفعه.

وأضاف مدرب إسبانيا السابق "مودريتش لاعب غير عادي، ننتظره بذراعين ممدودتين".

وكشف لوبيتيجي أنه تحدث مع مودريتش بعد كأس العالم الذي أبدع فيه الأخير واحتل الوصافة مع بلاده كرواتيا بالخسارة أمام فرنسا 4-2 ونال جائزة اللاعب الأفضل في البطولة.

وأتبع لوبيتيجي "نعم تكلمت معه بعد البطولة العظيمة التي قدمها. سنراه بعد أيام حين نعود إلى إسبانيا وسنرى هل يكون متاحا لأول مباراة هامة في الموسم يوم 15 أغسطس".

وأتم "ما قلته له أمر خاص. ما أشعر به هو أن مودريتش لاعب أحب مشاهدته وأنا سعيد لوجوده في فريقي وأعتقد أنه سيكون سعيدا جدا مع النادي".

ويخوض ريال مدريد آخر مباراة إعدادية للموسم الجديد أمام روما يوم الأربعاء قبل أن يستعد لمواجهة غريمه المحلي اللدود أتليتكو مدريد في كأس السوبر الأوروبية يوم 15 أغسطس في إستونيا.

ويمني إنتر النفس بالحصول على لاعب توتنام السابق وصرح لوتشانو سباليتي مدرب الأول "سأواصل الحلم بذلك مع الجمهور".

وقالت تقارير صحفية إن مسؤولو النيراتزوري اجتمعوا ببيريز من أجل مودريتش وأن إنتر قدم عرضا لاستعارة اللاعب مقابل 15 مليون يورو. (التفاصيل)

التعليقات