مختار قبل مواجهة بيراميدز: إذا لم ينافس على اللقب ستكون "مصيبة"

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 11:03

كتب : FilGoal

عمر جابر - علي جبر - بيراميدز - كينو - أفشة - إنبي

قال مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي إن عدم منافسة بيراميدز على لقب الدوري بعد الاستثمارات التي تم ضخها سيعد "مصيبة"، قبل مواجهة الفريقين يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من الدوري.

وصرح مختار عبر البرنامج الإذاعي (ملعب 9090): "بهذا الكم من المليارات، ولا ينافس بيراميدز على اللقب، ستكون مصيبة".

وأضاف: "سيكون لقاء صعبا فهم فريق جيد، فاللاعبون المصريون على أعلى مستوى، ولم نر مجموعة البرازيليين بالشكل الأمثل، خاصة أنها أول تجربة لهم ولم يتأقلموا على أجواء اللعب في مصر".

وتابع: "كما أن إدارة بيراميدز بالغت في التكتم على تجهيز الفريق، وكأنه سيلعب كأس العالم، مما شكل ضغطا على لاعبيه الأجانب، لذا لم يظهر لاعبوه الأجانب بكافة إمكانياتهم".

واستطرد: "لا ندفع ملايين، ولا نقدر على دفع رواتب ضخمة للاعبين خاصة مع النقلة الكبيرة في أسعار اللاعبين 20 و30 و40 مليون جنيه، بالتالي طموح اللاعبين يزيد ويشكل عبئا على الأندية ولا نقدر على الاحتفاظ بالركائز الأساسية ليكون هناك استمرارية".

وأوضح المدير الفني للإنتاج الحربي: "لقد رحل عن صفوفنا إيزي إيميكا، إسلام رشدي ولؤي وائل، نسعى للحفاظ على المركز الذي حققناه في الموسم الماضي".

وأتم مختار مختار: "أما التحكيم فهناك نوع من التعالي نسبيا، ومن يتحلى بهذه الروح لن يحالفه التوفيق، عموما من يشعر بالكبر ستكون الأمور صعبة عليه، فمن تواضع لله رفعه".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك