حازم إمام: جروس لعب بواقعية ضد الاتحاد وأوباما نجم المباراة

السبت، 04 أغسطس 2018 - 23:09

كتب : محرر في الجول

حازم إمام

يرى حازم إمام نجم الزمالك السابق أن كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض لعب بواقعية ضد الاتحاد السكندري.

الزمالك فاز على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف ليحقق الانتصار الأول له في الدوري. (طالع التفاصيل)

وقال إمام أثناء تحليله للمباراة على قناة "on sport": "جروس فعل ما يجب أن ينفذ حتى يكون الفريق منظم دفاعيا ولديه كثافة هجومية".

وأوضح "في لعبة الهدف الأول محمود عبدالعزيز ضغط واستخلص الكرة وهذا لم يكن متاحا في مباراة بتروجيت لأنه كان دائم التمركز في الخلف وهذا ما تسبب في تراجع وسط الزمالك في المباراة السابقة".

وأكمل "جروس أدار المباراة بواقعية. حيث دفع بثنائي ارتكاز في وسط ملعبه مكون من طارق حامد ومحمود عبد العزيز، وهذا ما سمح للأخير في أن يتقدم للهجوم وأن يسدد كثيرا في المباراة اليوم. إذ تقدم محمود عبد العزيز مع ثبات طارق حامد في الخلف".

وتابع "ميزة جروس في المباراة أنه أجاد الهجوم عن طريق الأطراف. أحيانا يكون الأسلوب الموجود على الورق جيد لكن تفشل عناصر الفريق في تنفيذ المطلوب منها، لكن في مباراة اليوم ظهر حازم إمام وإبراهيم حسن بشكل رائع في الجبهة واستغلوا الحالة السيئة لظهيري الاتحاد".

واستمر "في الجبهة اليسرى لم نشاهد أحمد فتوح يتقدم كثيرا، لكن محمود عبد المنعم كهربا شكل جبهة قوية بمساعدة من يوسف أوباما. إذ سجل كهربا هدفا وصنع الأخر وتسبب في ركلة جزاء وكان مؤثرا للغاية".

وأشاد إمام بيوسف أوباما الذي أحرز الهدف الثاني للزمالك، وقال: "أوباما كان حلا رائعا في المباراة اليوم وكان من أفضل اللاعبين في المباراة".

طالع أيضا:

كهربا يسجل أسرع هدف في الدوري هذا الموسم ويدخل التاريخ

الأهلي: الكاف أخطرنا بمد فترة القيد الإفريقي.. لن نتعجل الآن

بالفيديو - هدف رائع وفرصة لم يستغلها ماني في ملخص صلاح ضد نابولي

بالفيديو - حارس وفاق سطيف يحرم حسين الشحات من هدف رائع

تقرير إيطالي: إنتر يستعد لعرض 15 مليون يورو لاستعارة مودريتش

خاص اتحاد الكرة يغرم جروس

التعليقات