الأهلي: الكاف أخطرنا بمد فترة القيد الإفريقي.. لن نتعجل الآن
السبت، 04 أغسطس 2018 - 20:37
كتب : حسام نور الدين
كوليبالي - مؤمن زكريا - الأهلي - تاونشيب
كشف محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة تلقي ناديه خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ليخطره من خلاله بمد فترة القيد الإفريقي.
الأهلي يحل ضيفا على الترجي يوم الجمعة الموافق 17 من الشهر الحالي في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا.
وكان من المنتظر غلق باب القيد الإفريقي مع نهاية اليوم السبت ولكن تم مد القيد حتى الـ 15 من شهر أغطس.
وقال محمد يوسف: "تلقينا خطابا يفيد بمد فترة القيد حتى الـ 15 من الشهر الحالي".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين "أصبح لدينا الآن المزيد من الوقت لدراسة الأمر بشكل جيد دون أي تعجل".
وأوضح "لن نعلن عن الاسمين المنتظرين في الوقت الحالي. لن نتعجل".
ويتبقى للأهلي مقعدين في قائمته الإفريقية والتي يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.
الترجي (10 نقاط) ضم رسميا وصوله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ويسعى لحسم صدارة المجموعة عندما يواجه الأهلي.
طالع أيضا:
حوار ناري – دجيش: عصام عبد الفتاح أجبرني على الاعتزال.. يستمد قوته من "الكرسي"
موراتا: الحذاء الذهبي؟ اللقب أهم.. الفائز به الموسم الماضي لم يحصد أي بطولة
مران الأهلي – حضور الخطيب ومشاركة سليمان وعاشور استعدادا للمصري
خاص الأهلي لـ في الجول: ناصر ماهر الأقرب لدخول قائمة إفريقيا
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












دوري أبطال إفريقيا