جون تيري: إنبي وجد المساحات.. وبيراميدز كان محظوظا

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 23:36

كتب : FilGoal

جون تيري

ظهر جون تيري قائد تشيلسي ومنتخب إنجلترا الأسبق، لتحليل مباراة إنبي وبيراميدز في الجولة الأولى من الدوري المصري، عبر قناة بيراميدز.

وكان بيراميدز قد حقق انتصارا متأخرا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بهدف مقابل لا شيء، بعد أن سجل محمد مجدي "أفشة" هدف الانتصار من ركلة حرة مباشرة.

المدافع السابق لأستون فيلا تحدث عن المباراة قائلا: "إنبي تمكن من قلب الكفة في الشوط الثاني ووجد المساحات في الملعب، ولكن بيراميدز كان محظوظا بتسجيل تلك الضربة الثابتة والظفر بالنقاط الثلاث".

وتطرق تيري لنقطة فنية دقيقة تخص تغيير قلب الدفاع لتمركزه على الجهة اليمنى أو اليسرى: "من الخارج قد ترى الأمر بصورة مختلفة، ولكن كلاعب الأمر يكون صعبا للغاية، بالنسبة لي أنا دائما اعتدت اللعب بالجانب الأيسر".

فيما أشاد جيرمين جيناس نجم توتنام السابق، والذي جاور تيري في تحليل المباراة، بمستوى إنبي: "إذا سجل إنبي الفرص التي سنحت له، لتغيرت الظروف، أعتقد أن إنبي كان الطرف الأفضل في الشوط الثاني، لكن هذه الضربة القاضية في النهاية قضت على أحلامهم".

وواصل لاعب وسط منتخب إنجلترا السابق: "بيراميدز بدأ مسيطرا، لكن عندما يصلون إلى الثلث الأخير من الملعب، فإنهم يتسرعون ولا يقومون بالتمرير الدقيق لتسجيل الأهداف، وإنما كان عليهم التحلي بالمزيد من المخاطرة. ما زلنا في وقت مبكر من الموسم، وما زال هناك الكثير ليفعلوه حتى ينسجموا معا".

طالع أيضا

4 ملامح من ظهور بيراميدز الأول في الدوري

بيراميدز يصعق إنبي بهدف قاتل

برشلونة يضم فيدال رسميا

نجم توتنام السابق يداعب ميدو ويصرح: غالي كان رائعا

تيري: أتمنى سير بيراميدز على خطى تشيلسي

برشلونة يضم السنغالي واجي رسميا

التعليقات