أفشة يصعق إنبي بهدف قاتل ليمنح بيراميدز فوزا غاليا

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 23:01

كتب : نادر عيد

عمر جابر - علي جبر - بيراميدز - كينو - أفشة - إنبي

انتزع بيراميدز فوزا مثيرا في الدقيقة 94 على حساب مضيفه إنبي بهدف محمد مجدي أفشة اللاعب السابق للفريق البترولي اليوم الجمعة في ختام الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وامتلك بيراميدز النادي المصري الأنشط في سوق الانتقالات الكرة أكثر من مضيفه لكنه لم يصنع فرصا حقيقية للتسجيل أمام صمود بترولي قبل يترجم أفشة ركلة حرة بنجاح داخل الشباك.

وافتقد بيراميدز، الذي ساندته بعض الجماهير في ملعب بتروسبورت، للانسجام وكاد أن يخسر المباراة بعدما اقترب إنبي من التسجيل أكثر من مرة في آخر ربع ساعة.

وحصد بيراميدز أول 3 نقاط في الدوري. وسيستضيف فريق الإنتاج الحربي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية بينما يحل إنبي ضيفا على طلائع الجيش.

وجاءت المباراة سلبية ضعيفة المستوى قليلة الفرص يشوبها الحذر وأهدر إنبي 3 فرص حقيقية في الدقائق 76 و79 و80 عن طريق رامي صبري ونوح وائل وعبد الرحمن عامر لكن قلة التركيز وتماسك الحارس المهدي سليمان حافظا على نظافة شباك بيراميدز.

وأكمل إنبي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه عرفة السيد في الدقيقة 88 نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وحقق بيراميدز أول فوز له على إنبي في مواجهتهما الخامسة. انتصر الأخير مرتين من قبل.

ويتصدر سموحة والإنتاج الحربي، اللذين انتصرا 2-1 على مصر للمقاصة وحرس الحدود على الترتيب، جدول البطولة بعد انتهاء الجولة الأولى يليهما بيراميدز والمصري الفائزين بهدف على إنبي والجونة.

طالع أيضا

كيف يفكر جروس لمباراة الاتحاد

الأهلي يعاقب لاعبه

رسالة من متعب بعد اعتزاله كرة القدم

أبرز 5 لحظات حاسمة لإيجواين مع السيدة العجوز

موقف عاشور وفتحي وسليمان من المشاركة أمام المصري

جديد سوق الانتقالات في أوروبا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك