نجم توتنام السابق يداعب ميدو ويصرح: "غالي أعطاني تمريرات رائعة"

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 20:49

كتب : FilGoal

ميدو - جيناس

داعب جيرمان جيناس، أحمد حسام ميدو زميله السابق في توتنام، وذلك خلال ظهورها لتحليل مباراة إنبي وبيراميدز عبر شاشة قناة بيراميدز.

جيناس الذي تواصل مع الاستوديو من العاصمة الإنجليزية لندن رفقة جون تيري أسطورة تشيلسي، تحدث باستفاضة عن زميليه المصريين السابقين، حسام غالي وميدو.

وقال جيناس عن غالي الذي اعتزل كرة القدم مؤخرا: "غالي كان موهوبا للغاية، يستطيع اللعب في أي مكان بالملعب، استمتعت كثيرا باللعل مع غالي لأنه سمح لي بالانطلاق إلى الأمام والمشاركة في الهجمات، وهو دائما ما كان يمدني بالتمريرات الرائعة".

فيما داعب جيناس ميدو قائلا: "ميدو في بعض الأحوال لم تكن لمسته الأولى جيدة بالشكل الكافي".. قبل أن يستدرك: "إنها مزحة بالطبع".

ليتحول جيناس إلى الإشادة بالمهاجم المصري السابق: "كان رائعا في تغيير اللعب، كان محاربا في كل مباراة لعبنها، دائما يكون أول الحاضرين ويسجل أهدافا هامة، بالنسبة لي كان فردا مهما جدا لفريقنا".

ولا يستبعد جيناس أن يتطور الدوري المصري من تجربة بيراميدز على غرار الدوري الإنجليزي: "أعتقد أن ما حدث في الدوري الإنجليزي ورؤوس الأموال التي ضُخَت في فترة تشيلسي وبعدها في مانشستر سيتي، كانت شيئا مفيدا لنا كأفراد وللدوري الإنجليزي، لأنيي كلاعب أرغب فيأن أكون في أفضل حال حتى أستمر في الدوري، وإلا ستتقلص حظوظي، ولذا تلك التجربة جعلت الدوري أكثر قوة ومتعة في المشاهدة والمستوى، وأعتقد أن هذا ما سيحدث في مصر مستقبلا".

جيناس (35 عاما) مثّل توتنام ما بين عامي 2005 و2013، ويمتلك 21 مباراة دولية مع إنجلترا.

طالع أيضا:

كيف يفكر جروس لمباراة الاتحاد

الأهلي يعاقب لاعبه

رسالة من متعب بعد اعتزاله كرة القدم

أبرز 5 لحظات حاسمة لإيجواين مع السيدة العجوز

موقف عاشور وفتحي وسليمان من المشاركة أمام المصري

جديد سوق الانتقالات في أوروبا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك