لاعب منتخب ألمانيا: أوزيل لم يكن سبب خروجنا من كأس العالم

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 21:38

كتب : زكي السعيد

أوزيل - براندت

دافع يوليان براندت لاعب باير ليفركوزن، عن زميله السابق في منتخب ألمانيا، ميسوت أوزيل، ونفى أن يكون سببا في الأداء الباهت للماكينات بكأس العالم 2018.

يوليان براندت

النادي : بوروسيا دورتموند

مسعود أوزيل

النادي : معتزل

أوزيل أعلن اعتزاله اللعب الدولي في الشهر الماضي، وذلك عقب الهجوم الشديد الذي طاله لظهوره في صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (طالع التفاصيل).

إلا أن براندت أصغر أفراد قائمة ألمانيا التي شاركت في مونديال روسيا، دافع عن صانع ألعاب أرسنال قائلا: "في رأيي، ميسوت أوزيل لم يكن السبب في خروجنا من كأس العالم، لعله لم يكن في أفضل مستوياته، وارتكب بعض الأخطاء؛ لكن يمكن أن ينطبق هذا على أي لاعب منا أيضا، من الخطأ أن ينصب كل اللوم عليه وحده".

أوزيل تعرض لعديد الانتقادات اللاذعة، كان أقواها على يد لوتار ماتيوس أسطورة كرة القدم الألمانية الذي هاجمه عدة مرات قبل وبعد اعتزاله (طالع التفاصيل).

كما قام أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ بمهاجمة اللاعب، مسلطا الضوء على مستواه الذي اعتبره باهتا، قبل أن يرد عليه وكيل أوزيل (طالع التفاصيل).

وكان براندت (22 عاما) قد دخل كبديل في مباريات ألمانيا الثلاثة بكأس العالم، والتي تجردت فيها من لقبها بالخسارة مرتين أمام السويد وكوريا الجنوبية، مع تحقيق فوز يتيم على السويد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

التعليقات