موقف حجازي يتعقد مع وست بروميتش

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 20:56

كتب : FilGoal

أحمد حجازي

أصبحت فرص أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الذي يلعب في دوري القسم الثاني بإنجلترا في الرحيل من فريقه هذا الصيف صعبة.

ويتواجد المدافع المصري على رادار بعض فرق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، وكانت فرصه في الرحيل كبيرة لأن عقده به شرط جزائي يبلغ 10 ملايين جنيه استرليني. (طالع التفاصيل).

وذكرت صحيفة "إكسبريس أند ستاندرد" البريطانية يوم الخميس أن بند إمكانية رحيل حجازي بدفع قيمة الشرط الجزائي أصبح بلا فائدة في الأول من أغسطس.

وأفاد التقرير أن هذا البند في عقود حجازي وزميليه ناصر شاذلي وسالمون روندون انتهت إمكانية استخدامه الآن، قبل يوم واحد من انطلاق دوري القسم الثاني بإنجلترا.

وأصبح الآن مصير حجازي وزميليه في يد وست بروم، وعلى من يرغب في ضم أحدهم الوصول لاتفاق مع النادي أولا.

وينطلق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بإنجلترا يوم الجمعة، على أن يلعب وست بروميتش ضد بولتون يوم السبت.

يوم الإثنين الماضي أشارت تقارير أن فريقي برايتون ونيوكاسل الإنجليزيين مهتمان بضم حجازي، لكن برايتون نفى لـFilGoal.com يوم الثلاثاء رغبته في ذلك (التفاصيل).

وذكر تقرير شبكة ESPN يوم الثلاثاء أن رافائيل بينيتيز المدير الفني لنيوكاسل يفكر في ضم حجازي لتعويض غياب المدافع الفرنسي فلوريان لوجون المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

ابتعاد لوجون عن صفوف نيوكاسل حتى نهاية الموسم جعل بينيتيز يبحث عن من يعوضه، ويعد حجازي خيارا مقبولا بسبب سعره.

على عكس ذلك، ذكر ماتيو ريزبيك مراسل شبكة BBC في نيوكاسل أن النادي لا يفكر في ضم المدافع المصري، وذلك عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وست بروميتش كان قد هبط لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، ليظل خروج أحمد حجازي المدافع المصري الدولي مرجحا في سوق الانتقالات الصيفية.

وخاض حجازي صاحب الـ27 عاما جميع مباريات فريقه وست بروميتش ألبيون الـ38 بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين.

بينما خاض 42 مباراة بمختلف المسابقات بواقع 3710 دقيقة نجح في إثبات قدراته في موسمه الأول ليصبح هدفا لأندية الدوري الإنجليزي.

طالع أيضا

تقرير: أيمار قد يدرب الأرجنتين

تعرف على الشرط الجزائي في عقد أجيري مع مصر

هنري ينفي تفاوضه مع أي فريق

أجيري مدرب مصر يرد على اتهامات تلاعبه في نتائج المباريات

كوبر يقود أوزبكستان رسميا

أجيري يكشف كيف سيواجه قلة الوقت قبل مواجهة سوازيلاند

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك