تقرير: إصابة مدافع نيوكاسل بالصليبي تقرب حجازي من الفريق

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 22:13

كتب : FilGoal

أحمد حجازي

أفاد تقرير شبكة ESPN يوم الثلاثاء أن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون يتواجد على رادار فريق نيوكاسل من أجل الانضمام إليه هذا الصيف.

يوم الإثنين أشارت تقارير أن فريقي برايتون ونيوكاسل الإنجليزيين مهتمان بضم حجازي، لكن برايتون نفى لـFilGoal.com يوم الثلاثاء رغبته في ذلك (التفاصيل).

وذكر تقرير شبكة ESPN يوم الثلاثاء أن رافائيل بينيتيز المدير الفني لنيوكاسل يفكر في ضم حجازي لتعويض غياب المدافع الفرنسي فلوريان لوجون المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

ابتعاد لوجون عن صفوف نيوكاسل حتى نهاية الموسم جعل بينيتيز يبحث عن من يعوضه، ويعد حجازي خيارا مقبولا بسبب سعره.

وكانت صحيفة "إكسبريس أند ستاندرد" البريطانية المختصة بأخبار مدينة بيرمنجهام قد قالت في وقت سابق إن حجازي يمتلك شرطا جزائيا في عقده يقدر بـ10 ملايين جنيه إسترليني. (طالع التفاصيل)

على عكس ذلك، ذكر ماتيو ريزبيك مراسل شبكة BBC في نيوكاسل أن النادي لا يفكر في ضم المدافع المصري، وذلك عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وست بروميتش كان قد هبط لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، ليظل خروج أحمد حجازي المدافع المصري الدولي مرجحا في سوق الانتقالات الصيفية.

وخاض حجازي صاحب الـ27 عاما جميع مباريات فريقه وست بروميتش ألبيون الـ38 بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين.

بينما خاض 42 مباراة بمختلف المسابقات بواقع 3710 دقيقة نجح في إثبات قدراته في موسمه الأول ليصبح هدفا لأندية الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

حازم إمام لـ في الجول: مقابلة شخصية مع أجيري ومدرب آخر.. وموقف خليلوزيتش وهنري وفلوريس

الهدف الأول في الدوري.. بناهيني يستغل هدية لاعب المقاولون ليسجل

اتحاد الكرة لـ في الجول: تفاصيل اجتماع الأندية لعودة الجماهير.. وأزمة تؤجل التعاقد مع أجيري

خريطة تعاقدات الدوري المصري.. دليلك للتعرف على كل صفقات الموسم الجديد

التعليقات