برايتون يوضح لـ في الجول: هل يرغب في ضم حجازي

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 18:54

كتب : إسلام مجدي

أحمد حجازي

قالت تقارير صحفية في وقت سابق إن ناديي برايتون ونيوكاسل يونايتد يرغبان في ضم أحمد حجازي مدافع منتخب مصر المحترف في صفوف وست بروميتش ألبيون.

أحمد حجازي

النادي : الاتحاد

ما صحة تلك التقارير؟ اتجه FilGoal.com لسؤال بول كاميلين المتحدث الرسمي باسم نادي برايتون والذي قال: "من المفترض ألا نعلق على الأخبار التي تخص سوق الانتقالات لكن تلك التقارير ليست صحيحة".

برايتون ضمن خلال السوق الصيفية الجارية المدافع النيجيري ليون بالوجون من مانيز مجانا بعد انتهاء عقده ويمتلك الثنائي شين دافي ولويس دانك. فهل يتحرك لضم قلب دفاع رابع وهو حجازي؟

وأضاف بول "لسنا في السوق من أجل حجازي ولم نتحرك لضمه".

فيما أضاف مصدر في النادي فضل عدم ذكر اسمه "قد نحتاج لمدافع رابع، لكن إن لم يحدث فالمدرب كريس هوتون راض عن التشكيل الحالي".

وواصل "أبرمنا صفقات كبيرة هذا الصيف تخطت حاجز الـ50 مليون جنيه إسترليني، قد نتجه لضم مدافع آخر وقد لا نفعل، لكننا لم نفكر في حجازي بعد".

وخاض حجازي صاحب الـ27 عاما جميع مباريات فريقه وست بروميتش ألبيون الـ38 بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين.

وكانت صحيفة "إكسبريس أند ستاندرد" البريطانية المختصة بأخبار مدينة بيرمنجهام قد قالت في وقت سابق إن حجازي يمتلك شرطا جزائيا في عقده يقدر بـ10 ملايين جنيه إسترليني. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

مرتضى يعترض على قرار الـ"10% طلاب جامعات": تمييز فئوي غير دستوري.. ربما يكونوا أهلاوية

نادر السيد لـ في الجول: ما يفعله اتحاد الكرة غير احترافي.. أنا فقط من أملك توكيلا من أجيري

الحضري جاهز للقاء الأهلي بعد وصول البطاقة الدولية

كل صفقات الدوري المصري موسم 2018-2019

تشكيل الزمالك المتوقع – كهربا وإبراهيم ضمن خماسي هجومي ضد بتروجيت

التعليقات