خاص حازم إمام لـ في الجول: مقابلة شخصية مع أجيري ومدرب آخر.. وموقف خليلوزيتش وهنري وفلوريس

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 16:59

كتب : عاطف شادي

هنري - فرنسا - بلجيكا

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمخول بالتفاوض مع المدربين المقترحين لخلافة هيكتور كوبر في منتخب مصر أن هناك جلستين تجمع مجلس الاتحاد مع المكسيكي خافيير أجيري ومدرب آخر في القاهرة للاختيار بينهما خلال ساعات.

وقال إمام لـFilGoal.com: "مازلنا في مرحلة نقاش بشأن مدرب المنتخب. لدينا جلسة مع أجيري ومدرب آخر في القاهرة خلال ساعات للاختيار بينهما".

وأردف "تيري هنري نجم منتخب فرنسا السابق، والمدرب المساعد لبلجيكا، معروض علينا بالفعل لكن طلباته المادية أكثر من إمكانياتنا، ونفس الأمر بالنسبة لمدرب الجزائر السابق وحيد خليلوزيتش".

وشدد "ننتظر وصول أجيري هذا الأسبوع لمقابلة شخصية، وسنتحدث معه في كل شيء بما فيها قضية التلاعب في النتائج لأن هذا أمر يجب أن نستفهم عنه".

وأكمل "نتفاوض أيضا مع كيكي فلوريس حاليا على أمل تخفيض المقابل المادي المطلوب. شخصيا أنا أفضل خليلوزيتش لكن طلباته المادية بعيدة عن عرض الاتحاد".

وأتم "من الممكن أن يسافر أحد أعضاء المجلس للجلوس مع مدرب من المرشحين، كما سنقيم جلستنا مع أجيري. خلال أسبوع على أقصى تقدير سيتم إعلان اسم المدرب".

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـFilGoal.com أمس الاثنين "توصلنا لاتفاق مع أجيري سيحصل من خلاله على راتب يقدر بـ120 ألف دولار شهريا".

وواصل "الاتفاق تم مع وكيل أعماله والذي تواجد في القاهرة خلال الفترة الماضية لإتمام كل شيء".

وأتم "من المنتظر أن يتواجد أجيري في القاهرة خلال الساعات القادمة لإنهاء إجراءات التعاقد بشكل رسمي".

كان مصدر داخل اتحاد الكرة قد قال لـFilGoal.com في وقت سابق إن الاتحاد في مفاوضات مع أجيري لتولي مهمة تدريب المنتخب خلفا لهيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني الذي انتهى تعاقده بنهاية رحلة المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا.(طالع التفاصيل)

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة النيجر، يوم 7 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

ويرى مسؤولو اتحاد الكرة أن ميزة في قوة شخصية أجيري أنها ستكون ملائمة للتعامل مع الجيل الحالي من لاعبي المنتخب.

كما أن الراتب الذي سيتقاضاه المدير الفني المكسيكي مناسبا للغاية للميزانية التي وضعها اتحاد الكرة للمدرب الجديد.

أيضا أجيري يتحدث الإنجليزية بطلاقة وهو ما يعني عدم حاجته لمترجم، ومن المنتظر أن يصل أجيري إلى القاهرة منتصف الأسبوع المقبل لإتمام التعاقد مع اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا

مرتضى يعترض على قرار الـ"10% طلاب جامعات": تمييز فئوي غير دستوري.. ربما يكونوا أهلاوية

نادر السيد لـ في الجول: ما يفعله اتحاد الكرة غير احترافي.. أنا فقط من أملك توكيلا من أجيري

الحضري جاهز للقاء الأهلي بعد وصول البطاقة الدولية

كل صفقات الدوري المصري موسم 2018-2019

تشكيل الزمالك المتوقع – كهربا وإبراهيم ضمن خماسي هجومي ضد بتروجيت

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك