هدف الزمالك الأول ضد الإنتاج - حسام باولو
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على إعارة حسام سلامة "باولو" مهاجم الفريق لنادي الداخلية.
وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي يوم الإثنين أن مدة إعارة باولو للداخلية ستكون لموسم واحد.
كان عثمان دسوقي المشرف العام على فريق الكرة في نادي الداخلية قد أعلن يوم الأحد تعاقد فريقه مع باولو.
وقال عثمان دسوقي لـFilGoal.com: "تم التعاقد بشكل رسمي مع حسام باولو لمدة موسم على سبيل الإعارة".
وأضاف "باولو انتظم بالفعل في تدريبات الداخلية وذلك بعد توقيعه على العقود".
حسام باولو خاض الموسم المنقضي بقميص الاتحاد السكندري، قبل أن ينتقل للمقاولون العرب في النصف الثاني من الموسم ويعود للزمالك.
وحصل حسام باولو على لقب هداف الدوري المصري الممتاز مرتين متتالتين مع الداخلية وسموحة كأول لاعب في الدوري المصري يحصل على هداف الدوري في موسمين متتاليين مع فريقين مختلفين.
ويستعد الداخلية لمواجهة وادي دجلة في الأول من شهر أغسطس ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
الزمالك يعلن قائمته النهائية للموسم الجديد.. شيكابالا ومعروف في الانتظار
حوار - كوليبالي: عن أدواره الهجومية في منظومة كارتيرون.. ورفض أوروبا من أجل الأهلي
وكيل معروف يوسف لـ في الجول: الزمالك أبلغني بالموافقة على عرض الفتح السعودي
حوار في الجول – جروس يتحدث عن عودة الزمالك والعمل مع مرتضى.. رحيل الشناوي وشيكابالا ويُحلل الصفقات
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار