رئيس نابولي: التعاقد مع رونالدو خطير للغاية.. إنه في نهاية مسيرته

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 15:32

كتب : زكي السعيد

رونالدو - يوفنتوس

يعتقد أوريليو دي لاورينتس رئيس نادي نابولي، أن خطوة يوفنتوس بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو قادما من ريال مدريد، هي خطوة خطيرة بالنظر إلى عمر اللاعب البرتغالي.

رونالدو (33 عاما) أنهى مسيرة أسطورية مع ريال مدريد امتدت لـ9 سنوات، منتقلا إلى مدينة تورينو، وممثلا فريق السيدة العجوز، مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات.

دي لاورينتس اعترف في وقت سابق، أن النجم البرتغالي عُرض عليه بواسطة وكيله جورجي مينديش، إلا أن إمكانيات ناديه لم تسمح له بالتفكير في الصفقة (طالع التفاصيل).

قبل أن يعود رئيس النادي الجنوبي مجددا في تصريحات لـ "لا فيريتا"، للحديث عن صفقة رونالدو: "إنفاق الكثير من المال لشراء لاعب واحد في نهاية مسيرته، هو شيء خطير للغاية".

مضيفا: "دعونا نتذكر أن كريستيانو رونالدو يبلغ عمرا يجعل التوقيع معه بمثابة المخاطرة لموازنة حسابات أي نادٍ".

وأوضح دي لاورينتس مخاطر التعاقد مع رونالدو من وجهة نظره: "التعاقد مع رونالدو يخلو من أي معايير، فإن بدأت في دفع راتبا سخيفا وغير اعتيادي مماثل، فعاجلا أم آجلا سينقلب الوضع عليك".

وأفصح المنتج السينمائي عن كواليس حديثه مع جورجي مينديش وكيل رونالدو: "رونالدو يحظى بالوكيل الرياضي الأذكى على الإطلاق: جورجي مينديش. لقد تناولت معه الإفطار في البرتغال، وتحدثنا حينها عن حارس المرمى روي باتريشيو".

واستكمل: "وعندما اتضح أن رونالدو يرغب في مغادرة ريال مدريد، هاتفني (مينديش) وقال لي: "أنصت يا أوريليو، هل يمكن أن نلعب تلك اللعبة؟"".

ليختتم: "سألت مينديش: "هل تعتقد أن رونالدو سيجعلني ثريا؟ إن كان الوضع كذلك، فأول دخول يقدر بـ250 مليون يورو سيدخل إلى خزانة نابولي، والـ100 مليون التالية ستكون من نصيب رونالدو".

التعليقات
قد ينال إعجابك